رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف مفاجأة عن رحيل أحمد سيد زيزو إلى الدورى السعودى

زيزو
زيزو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل جديدة في مفاوضات نادي الشباب السعودي مع نادي الزمالك من أجل ضم أحمد مصطفي زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن مصدرا داخل نادي الزمالك أكد لي أن هناك رغبة بالفعل من نادي الشباب لضم أحمد زيزو، لكن لم يصل حتي الآن وفد من قبل النادي السعودي للتفاوض رسميا من أجل ضم اللاعب.

وأوضح: نادي الشباب رفع القيمة المالي إلي 6 ملايين دولار، لكن الزمالك رفض هذا العرض.

واختتم: أحمد زيزو لو رحل إلي الدوري السعودي سيتجه لنادي الشباب وليس لأي ناد آخر.

وكان تردد خلال الساعات القليلة الماضية عن تلقي أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عدة عروض سعودية للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير.

وكان الزمالك نجح في تجديد عقد أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، 2021، لـ3 سنوات حتي عام 2024، بقيمة إجمالية تصل إلي 41 مليون جنيه، بحيث يحصل اللاعب في كل موسم علي 13 مليونا و846 ألف جنيه، وحصل اللاعب علي 15 مليون جنيه عند التوقيع علي العقد، و7.5 مليون جنيه يوم 28 يوليو عام 2021.

وهناك بند في عقد أحمد سيد زيزو ينص علي أنه يجوز فسخ العقد والانتقال لناد آخر "خارج مصر"، يرغب فيه في حال سداد مبلغ 42 مليون جنيه، في حالة أخطر اللاعب النادي برغبته في ذلك خلال 15 يوما، وكذلك برغبته خلال الـ15 يوما، ولا يحق للنادي الاعتراض أو الطعن علي هذا الشرط الجزائي المتفق عليه.

كما يلتزم اللاعب بجميع الموادي الإعلامية والإعلانية، التي يتعاقد عليها النادي بشرط حصوله علي نسبة 20% والنادي على نسبة 80%، طوال فترة سريان العقد بعد دفع جميع الضرائب المخصصة لهذه المواد.