رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد التراجع عن الاستقالة.. جلال يقود استعدادات الإسماعيلى لبطولة كأس الرابطة

جلال
جلال

بدأ الجهاز الفنى لفريق الإسماعيلى بقيادة ايهاب جلال استعداداته مبكرًا لبطولة رابطة الأندية المحترفة، التى تنطلق فعالياتها يوم 7 يناير الجارى.

ووافق الجهاز الفني لفريق الدراويش على خوض مباراة ودية بعد غدٍ الخميس أمام فريق بورفؤاد على ملعب الإسماعيلية، فى إطار استعدادات الدراويش لمواجهة الداخلية في الجولة الأولى لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة المحدد موعدها، الثالثة عصرًا يوم 8 يناير الجارى باستاد السلام بالقاهرة. 

 وكان إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي قد منح جميع اللاعبين راحة سلبية اليوم الثلاثاء عقب خوض مباراة المصرى، أمس بالدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله فى إطار لقاءات الجولة الحادية عشرة.

 وألزم الجهاز الفنى كل اللاعبين الذين لم يشاركوا فى المباراة والبدلاء، بالانتظام في مران الغد للتحضير للقاء الداخلية بكأس الرابطة، على أن ينضم زملاؤهم الآخرون إليهم بعد غد مباشرة للحصول على أكبر قسط من الراحة بعد الجهد الذي بذلوه خلال مواجهة أبناء بورسعيد فى ديربى منطقة القناة. 

 

تجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي يتواجد ضمن المجموعة الثالثة لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة حسب القرعة التي جرت في الجبلاية، وتضم بجانبه سيراميكا حامل لقب النسخة الماضية، وإنبي والداخلية.

 فيما تواجد في المجموعة الأولى أندية فيوتشر والاتحاد السكندري وبلدية المحلة وسموحة والمجموعة الثانية تضم بيراميدز وفاركو وزد والطلائع، والرابعة تتكون من المصري والمقاولون العرب والجونة والبنك الأهلي.

 

كان إيهاب جلال قد تراجع عن استقالتة بعد التعادل الإيجابي أمام المصري البورسعيدي في المباراة التي أقيمت مساء أمس باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز. 

وتحدث إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي مع نصر أبوالحسن رئيس النادي بصراحة مطلقة عقب مباراة إنبي بالمسابقة المحلية والتي خسرها بهدف نظيف أن صبره نفد في ظل المشاكل التي يتعرض لها النادي بالتحديد المالية وتأثيرها السلبي على عمله في تحقيق حلمه نحو بناء جيل جديد وأن الوقت حان للرحيل عن النادي، لكن بعد ظهور اللاعبين بمستوى جيد للغاية في لقاء المصري الأخير اضطر "جلال" للتراجع عن قراره بسبب مباريات بطولة كأس الرابطة.