رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مروان عطية: فضلت الأهلى على الزمالك وبيراميدز.. ووفاة والدى أثرت علىّ جدًا

مروان عطية
مروان عطية

تحدث مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن انضمامه للقلعة الحمراء، قادما من نادي الاتحاد السكندري، بعد تلقيه عروضا من الزمالك وبيراميدز.

وقال مروان عطية، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، كان لدي عرضان من الزمالك وبيراميدز، وكانت هناك مقارنة بينهما، وكنت علي وشك الاختيار، ولكن بعد خول الأهلي في المفاوضات، لم أفكر لحظة ووافقت علي الفور، وبشكر محمد مصيلحي وجماهير الاتحاد علي مساندتهم لي.

وتابع: من صغري وأنا أهلاوي، وكنت بروح الاستاد وأشجع الأهلي، وعرض بيراميدز كان الأكبر ماديا من الأهلي، ولو لعبت للزمالك كان يبقي عادي لأنه شغلي، بس الحمد لله جالي عرض الأحمر، وهو نعمة كبيرة.

وأكمل: وفاة والدي أثرت عليا جدا ومحدش كان حاسس بيا، لأن وابدي كان حلمه أن أرتدي تيشيرت الأهلي، ولكن فراقه صعب جدا، وكنت مخطط أخده معايا السعودية في كأس العالم للأندية ويعمل عمرة، لكن الحمد لله.

واختتم: المشاركة في كأس العالم للأندية تساوي ملايين، والتتويج بإفريقيا بملايين، والأهلي نعمة كبيرة وكل الناس عرفتني وبتحبني وحب الجمهور بملايين.

وكان نادي الأهلي أعلن التعاقد رسميا مع مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

واستمرت المفاوضات بين الأهلي والاتحاد بشأن مروان عطية، ووقع اللاعب علي عقود الانضمام للمارد الأحمر لمدة 4 مواسم ونصف.

وفي مقابل مروان عطية حصل نادي الاتحاد السكندري، علي ثنائي الأهلي محمد محمود وعمار حمدي علي سبيل الإعارة، مع وجود بند يسمع بتمديد إعارة الثنائي في الموسم التالي.

وكشف الاتحاد السكندري أيضا عن وجود بند في بيع مروان عطية إلى الأهلي، يتيح لزعيم الثغر الحصول على 15%، من نسبة إعادة بيع اللاعب في المستقبل.

وكان محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أكد أن قيمة الصفقة التي وصلت لما يقرب من 25 مليون جنيه، يحصل عليها زعيم الثغر.