رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال العدل: حسين لبيب كان رافضًا الجلوس مع أحمد فتوح.. وتجربة معتمد جمال مع الزمالك ناجحة بكل المقاييس

حسين لبيب وفتوح
حسين لبيب وفتوح

كشف جمال العدل، المنتج السينمائي، كواليس تجديد أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعاقده مع النادي، موضحا أن البداية كانت من عند الإعلامي أحمد جمال الذي تحدث معه وطالبه بالتدخل لكنه رفض في بداية الأمر.

وقال جمال العدل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد أبوالعلا عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إنه اشترط اعتذار أحمد فتوح أولا لجماهير الزمالك، والالتزام بجميع العقوبات، وهو ما فعله اللاعب، مشيرا إلي أن حسين لبيب، رئيس النادي، كان رافضا في البداية الجلوس مع اللاعب لولا وساطته هو وعمرو الجنايني.

وأوضح أن أحمد فتوح أفضل ظهير أيسر في إفريقيا، ولم يكن مقبولا خروجه من الزمالك، موضحا أن اللاعب جدد بشروط النادي، واعتذر للجماهير، متمنيا أن تكون تلك المرحلة درسا له.

وأشار إلي أن تجربة معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول، ناجحة بكل المقاييس، وعمل في ظروف صعبة، واستطاع تحقيق نجاحات، لكنه في نفس الوقت يتمني التعاقد مع مدرب أجنبي.

وأكد أن المرحلة المقبلة تتطلب مدربا أجنبيا كبيرا، مشيرا إلي أنه يعلم أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب يسير بشكل جيد في هذا الأمر.

وواصل: أتمني عودة الثنائي مصطفي فتحي وطارق حامد لنادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة، خاصة أنهما يعشقان النادي، وخروجهما كان خطأ يجب تصحيحه.

واختتم: بناء فريق قوي للزمالك سيتم علي مراحل، ولا يمكن أن يكون في فترة انتقالات وحيدة كما تطلب الجماهير.

وأعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول، لمدة 3 مواسم مقبل ابتداء من الموسم المقبل.

وقال المتحدث لنادي الزمالك: إنه بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين، وتدخل العديد من محبي القلعة البيضاء لتهدئة الأوضاع، وافق اللاعب علي التجديد مع الزمالك، والاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات.

وكان أحمد فتوح قد أعاد متابعة الحساب الرسمي لناديه عبر موقع إنستجرام، بعدما سبق أن قام اللاعب بإلغاء متابعة النادي الأبيض عقب إعلان عرضه  للبيع وتحويله للتحقيق من قبل ناديه.