رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال العدل: شيكابالا يقدم موسمًا اسثنائيًا مع الزمالك.. وكان يستحق الانضمام لقائمة المنتخب

شيكابالا
شيكابالا

علق جمال العدل، المنتج السينمائي، على قائمة منتخب مصر الأول، التي اختارها البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني، المشاركة في كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وقال جمال العدل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد أبوالعلا عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إن محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، ظلم طوال تاريخه دوليا، حتي حينما كان الأفضل في مصر بلا منازع لم يتم انضمامه للمنتخب.

وتابع: شيكابالا كان يستحق الانضمام لقائمة المنتخب في كأس أمم إفريقيا المقبلة، خاصة أنه يقدم موسما استثنائيا مع الزمالك.

وأكمل: أنا وأشقائي سامي ومدحت العدل ورثنا حب الزمالك من والدنا الذي يعتبر كبير مشجعي النادي، وكان صديقا شخصيا لمحمد لطيف وحمادة إمام.

وأوضح أن عائلة العدل لا تتأخر عن خدمة الزمالك، وساهمت مع النادي في الكثير من الأحداث سواء مع مجلس ممدوح عباس في صفقة عمرو زكي، أو حتي بعد قدوم مرتضي منصور، وأيضا مع حسين لبيب حاليا.

واختتم: نحن عائلة عاشقة لنادي الزمالك، وندعم أي مجلس إدارة يقود النادي من أجل صالح الكيان.

أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن قائمة الفراعنة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، التي ستنطلق 13 يناير المقبل.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد حجاوي ومحمد عبدالمنعم وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد هاني وعمر كمال عبدالواحد وأحمد فتوح ومحمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي وإمام عاشور ومحمد النني ومروان عطية وأحمد سيد زيزو وأحمد نبيل كوكا ومحمود حمادة.

وخط الهجوم: محمد صلاح ومصطفي فتحي ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفي محمد ومحمود كهربا وأحمد حسن كوكا.

أعلن محمد غرابة، مدير المنتخب الوطني الأول، عن استضافة العاصمة الإدارية الجديدة معسكر المنتخب في الفترة من 2 إلي 9 يناير، الذي تتخلله مباراة ودية أمام المنتخب التنزاني يوم 7 من نفس الشهر، الذي يأتي استعدادا لبطولة أمم إفريقيا المقرر انطلاقها 13 يناير في كوت ديفوار.

ويطير منتخب مصر لكوت ديفوار للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية في الفترة من 7 إلي 10 يناير المقبل، وبدأ اتحاد الكرة التنسيق لرحلة المنتخب للمشاركة في البطولة القارية وإنهاء إجراءات وترتيبات إقامة البعثة المصرية.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، 55 لاعبا في القائمة الأولية للمنتخبات المتأهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، التي ستستضيفها كوت ديفوار في يناير المقبل، علي أن يتم إرسال أسماء اللاعبين 24 ديسمبر.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن جدول مواعيد مباريات النسخة رقم 34 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، التي تستضيفها كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير حتي 11 فبراير من عام 2024.

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن المجموعة الثانية: مصر وغانا وكاب فيردي وموزمبيق.

ويمتلك منتخب مصر الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا، برصيد 7 ألقاب، وستجمع مواجهة افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا بين منتخب كوت ديفوار صاحب الاستضافة أمام نظيره منتخب غينيا بيساو، يوم 13 يناير المقبل 2024.