رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يكشف كواليس رحيله.. محمود جنش: الزمالك كسرنى وربنا جاب لى حقى

محمود جنش
محمود جنش

تحدث محمود جنش حارس مرمي نادي مودرن فيوتشر، عن كواليس رحيله عن صفوف نادي الزمالك، مؤكدًا تأثره الشديد بما حدث له.

وقال محمود جنش، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج "جمهور التالتة"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن الزمالك بيتي وكسرني الرحيل عنه، وإذا كان لديّ عمل آخر بعد رحيلي عن القلعة البيضاء كنت سأترك الكرة، وأنا بعيدًا عن الضحك عاطفي نوعًا ما.

وتابع: لكي أعود لمستواي أخذ ذلك معي فترة، لأنني لم أكن أستحق ما حدث معي في نادي الزمالك.

وأكمل: قيل عني أمور عديدة في الزمالك رغم أنني كنت مصابًا، وأنا ليس لديّ أحد في (السوشيال ميديا)، أو لي علاقة بالصحفيين لكي يدافع عني، ممكن لا يحبونني.

واختتم: بعد ما حدث معي في الزمالك، مع الوقت ربنا جاب لي  حقي، وكيف يتحدث الناس عني الآن، ممكن أكون مش شاطر في أمور.. بس شاطر في شغلي.

وكان محمود جنش حارس مرمي مودرن فيوتشر، تم استبعاده من قائمة المنتخب المصري المشاركة في أمم إفريقيا المقرر إقامتها في يناير المقبل بكوت ديفوار.

أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن قائمة الفراعنة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، التي تنطلق 13 يناير المقبل.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد هاني وعمر كمال عبدالواحد وأحمد فتوح ومحمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي وإمام عاشور ومحمد النني ومروان عطية وأحمد سيد زيزو وأحمد نبيل كوكا ومحمود حمادة.

وخط الهجوم: محمد صلاح ومصطفي فتحي ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمود كهربا وأحمد حسن كوكا.

أعلن محمد غرابة مدير المنتخب الوطني الأول عن استضافة العاصمة الإدارية الجديدة لمعسكر المنتخب في الفترة من 2 إلى 9 يناير، الذي تتخلله مباراة ودية أمام المنتخب التنزاني يوم 7 من نفس الشهر، الذي يأتي استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا المقرر انطلاقها 13 يناير في كوت ديفوار.

ويطير منتخب مصر لكوت ديفوار، للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية في الفترة من 7 إلى 10 يناير المقبل، وبدأ اتحاد الكرة التنسيق لرحلة المنتخب للمشاركة في البطولة القارية وإنهاء إجراءات وترتيبات إقامة البعثة المصرية.