رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تصريحاته ضد فيتوريا.. اتحاد الكرة يكشف حقيقة عقوبة محمود جنش

فيتوريا وحازم إمام
فيتوريا وحازم إمام

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن أنه لا توجد أي عقوبات على محمود جنش حارس مرمي مودرن فيوتشر، الخاصة بتصريحاته الأخيرة والتي تحدث فيها عن عدم ضمه للمنتخب المصري.

وكان محمود جنش حارس مرمي مودرن فيوتشر، هاجم روي فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي بسبب استبعاده من قائمة المنتخب الوطني، المشاركة في كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وقال عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسن، عبر برنامج "الكابتن"، المذاع على قناة "دى إم سى"، إن تقرير الحكم أدان محمد إبراهيم لاعب سيراميكا، بسبب سلوكه غير الرياضي تجاه الحكام، موضحًا أن عقوبته ستكون الإيقاف ما بين 4 و8 مباريات.

وأوضح أن السلوك غير الرياضي تجاه أي عنصر رياضي غير الحكام يكون بالإيقاف مباراتين، أما بالنسبة للحكام فلا يقل عن أربع مباريات.

واختتم: محمد إبراهيم لاعب محترم، لكنه أخطأ وظهر بشكل عصبي، وأنه واصل التجاوز أثناء خروجه من الملعب.

أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن قائمة الفراعنة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، التي تنطلق 13 يناير المقبل.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد هاني وعمر كمال عبدالواحد وأحمد فتوح ومحمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي وإمام عاشور ومحمد النني ومروان عطية وأحمد سيد زيزو وأحمد نبيل كوكا ومحمود حمادة.

وخط الهجوم: محمد صلاح ومصطفى فتحي ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمود كهربا وأحمد حسن كوكا.

أعلن محمد غرابة مدير المنتخب الوطني الأول عن استضافة العاصمة الإدارية الجديدة لمعسكر المنتخب في الفترة من 2 إلى 9 يناير، الذي تتخلله مباراة ودية أمام المنتخب التنزاني يوم 7 من نفس الشهر، الذي يأتي استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا المقرر انطلاقها 13 يناير في كوت ديفوار.

ويطير منتخب مصر لكوت ديفوار، للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية في الفترة من 7 إلى 10 يناير المقبل، وبدأ اتحاد الكرة التنسيق لرحلة المنتخب للمشاركة في البطولة القارية وإنهاء إجراءات وترتيبات إقامة البعثة المصرية.