رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يواجه سيراميكا كليوباترا فى مباراة تحديد المركز الثالث بالسوبر المصرى

بيراميدز وسيراميكا
بيراميدز وسيراميكا

يحتضن ملعب محمد بن زايد في أبوظبي بالإمارات في الثالثة عصر اليوم الخميس مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس السوبر المصري التي تقام لأول مرة بمشاركة أربعة فرق ويحصل الفائز بالمركز الثالث على 75 ألف دولار مقابل 50 ألف دولار للفريق الذي يحصل على المركز الرابع.

الفريقان ظهرا بمستوي متناقض في مباراتي الدور نصف النهائي وقدم سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي عرضا طيبا أمام الأهلي وخسر بهدف بواسطة النيران الصديقة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

على العكس ظهر بيراميدز بشكل سيىء ورغم خساراته بركلات الترجيح أمام مودرن فيوتشر الا أن الأداء لم يكن على مستوى طموحات الإدارة لذلك تم الإعلان عن إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني، الذي أضاع فرصة لتحقيق أول لقب في تاريخ بيراميدز وقد يقود محمود فتح الله الفريق في مباراة اليوم إذا تم التوصل لاتفاق مع باتشيكو على إنهاء العقد بشكل ودي.

فريق سيراميكا كليوباترا يفتقد جهود قائده محمد إبراهيم الذي تعرض للطرد في مباراة الأهلي وحرص أيمن الرمادي خلال التدريب الذي أداه الفريق على النواحي الخططية وتجهيز بديل محمد إبراهيم وقد يقوم الرمادي بمنح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الأهلي لتجهيزهم للمرحلة المقبل وبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

في المقابل تبدو الأمور غامضة داخل بيراميدز لكن المباراة فرصة لعودة شريف إكرامي لحراسة المرمى بعد غياب استمر 14 شهرا وكذلك أحمد فتحي وأحمد توفيق وإبراهيم توريه ودودو الجباس لكن الأمر يتوقف على المدير الفني الذي يقود الفريق وفي كل الأحوال المباراة لا تمثل أهيمة كبيرة لبيراميدز في ظل حالة الاحباط التي أصابت اللاعبين بعد الفشل في التأهل للمباراة النهائية.