رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء ميهوب: سنقاتل أمام الأهلى من أجل الفوز.. والتتويج بكأس السوبر "طموح مشروع"

علاء ميهوب
علاء ميهوب

علق علاء ميهوب، مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، علي مواجهة الفريق أمام نادي الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري للأبطال.

وقال علاء ميهوب، خلال تصريحات تليفزيونية عبر  قناة “أون تايم سبورتس”: طموحنا هو الطموح المشروع لأي فريق هو الفوز بكأس السوبر المصري، ونحن نتمني أن نحصد بطولة، مشيرا إلي أن الأهلي لديه بطولات حدث ولا حرج.

وواصل: سنقاتل من أجل الفوز أمام الأهلي لاستكمال ما نقدمه من مستويات مميزة في الدوري الممتاز.

وأوضح أن الكونفيدرالية باقي خطوة على التأهل للدور التالي، ونسير إلي حد ما بشكل جيد في الدوري العام.

واختتم: تأهلنا لنهائي السوبر المصري كله إيجابيات، لا نفكر في النتيجة، وحديثي مع الفريق عن البطولة ويوجد ملعب 90 دقيقة والجميع يريد تحقيق المكسب.

وتأهل مودرن فيوتشر إلي نهائي كأس السوبر الذي فاز علي بيراميدز بركلات الترجيح لمواجهة الأهلي الذي صعد إلي النهائي عقب تخطي سيراميكا كليو باترا في نصف النهائي الآخر.

حقق فريق الأهلي الفوز علي سيراميكا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ويشارك في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال كل من الأهلي وسيراميكا كليوباترا ومودرن فيوتشر وبيراميدز، وتبدأ البطولة يوم الاثنين وتنتهي يوم الخميس المقبل.

وحقق نادي الأهلي برونزية كأس العالم للأندية بعد الفوز علي فريق أوراوا الياباني، بنتيجة 4-2، في مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.