رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"رومانو" يكشف موقف محمد صلاح من الانضمام إلى الدورى السعودى فى يناير

محمد صلاح
محمد صلاح

لا يزال الحديث مستمرًا بشأن مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

وارتبط اسم محمد صلاح بإمكانية الرحيل عن صفوف ليفربول، في ظل اهتمام الدوري السعودي بالحصول على خدماته منذ الصيف الماضي.

 

رومانو يكشف آخر المستجدات بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق "فابريزيو رومانو"، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن محمد صلاح مستمر مع ليفربول في الوقت الحالي، مُشددًا على أنه لن يرحل في شهر يناير المقبل.

ونشرت شبكة "Caught Offside" البريطانية، تصريحات الصحفي "فابريزيو رومانو"، قائلًا: "نادي الاتفاق السعودي، بقيادة المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، يبحث عن صفقات جديدة مميزة لتدعيم صفوف الفريق في الشتاء المقبل".

 

وأضاف الصحفي "رومانو": "ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول السابق، طلب من إدارة نادي الاتفاق منحه أموالًا لتمويل الصفقات الجديدة في يناير، ولكن من غير المرجح أن يكون من بينهم محمد صلاح".

وأوضح: "الوضع هادئ للغاية بالنسبة لمصير محمد صلاح، رغم اهتمام الدوري السعودي بضمه".

وأكد: "محمد صلاح يصب كامل تركيزه على موسمه مع ليفربول، لكن الأندية السعودية ستظل تلاحقه خلال فترات الانتقال المقبلة، ولكن ليس خلال شهر يناير".

يأتي ذلك بعدما أبدى نادي اتحاد جدة السعودي رغبته الشديدة في الحصول على خدمات محمد صلاح، حيث قدم عرضًا رسميًا يبلغ قيمته 150 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، ولكنه قوبل بالرفض من إدارة ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، الذي شدد على تمسكه بخدمات نجمه.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لنجمنا المصري، صاحب الـ31 عامًا، رفقة ليفربول في صيف 2025 القادم.