رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طاهر أبوزيد عن أداء موديست: لا تعليق "كلامى هيزعل الناس"

موديست
موديست

أكد طاهر أبوزيد، نجم نادي الأهلي السابق، أن الأهلي يعاني خلال الفترة الماضية من عدم وجود مهاجم قوي يقود الفريق ويسجل أهدافا كثيرة خلال موسم واحد. 

وقال طاهر في تصريحات خلال برنامج كورة في الـ90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر راديو 9090: مش عاوز أعلق على أداء أنتوني موديست، لأن كلامي ممكن يزعل الناس، فالأحسن إني متكلمش عنه خالص.

وتابع طاهر أبوزيد: أتمنى أن يحقق الأهلي لقب السوبر يوم الخميس، وأن يستمر النادي في تحقيق الإنجازات، وكلنا خلف الفريق والإدارة مهما كانت الأسماء.

وأكد أن الأهلي يقدم مستويات جيدة خلال الفترات الماضية مع المدرب السويسري مارسيل كولر، مشيرا إلى أن أداء الفريق ليس بالممتع والثابت في معظم المباريات.

وقال: السويسري مارسيل كولر مدرب مقبول، ولكنه مش مدرب رائع يقود الأهلي لسنوات طويلة ويحقق إنجازات. 

وأضاف أسطورة الأهلي: مش عاوز أقول إن كولر مدرب عادي أوي، ولكن خلينا نقول مقبول بسبب النجاحات التي حققها مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأكد أن تحقيق الفريق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية هو إنجاز مقبول بالنسبة للأهلاوية، وهو أمر مشرف للكرة المصرية. 

وقال: الهدف كان الوصول للمباراة النهائية في كأس العالم للأندية، ولكن تحقيق المركز الثالث أمر جيد جدا وإنجاز كبير.

وأضاف: الأهلي لعب 3 مباريات في مونديال الأندية حقق الفوز في مباراتين والخسارة في لقاء وحيد، وهو أمر رائع بالنسبة للفريق والكرة المصرية بشكل عام. 

وتابع نجم الكرة المصرية: هدف الأهلي دائما هو التواجد في المرتبة الأولى بأي بطولة، ولكن كان يجب استغلال النسخة الأخيرة بهذا الشكل من المونديال والوصول للمباراة النهائية.

وأضاف نجم الأهلي السابق: من الممكن الترشح لرئاسة القلعة الحمراء في الانتخابات المقبلة، ولكن لسة فيه وقت أفكر بشكل كويس قبل اتخاذ القرار بشكل نهائي.

وتابع: نحن نلبي نداء نادي الأهلي في أي وقت ومنقدرش نقول له لأ، ولو النادي محتاج طاهر أبوزيد بكره هكون تحت أمره.