رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يكشف آخر تطورات إصابة ديفيد ألابا بقطع الرباط الصليبى

ديفيد ألابا
ديفيد ألابا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، عن خضوع النجم النمساوي ديفيد ألابا، مدافع الفريق، لعملية جراحية ناجحة.

وكان ديفيد ألابا قد تعرّض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وذلك خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام فياريال، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني، التي انتهت بفوز الميرنجي بنتيجة 4-1.

 

ريال مدريد يُعلن خضوع ديفيد ألابا لعملية جراحية ناجحة

وأصدر النادي الملكي بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، أكد خلاله خضوع ديفيد ألابا لعملية جراحية عاجلة ناجحة في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، وذلك تحت إشراف طبيب الفريق.

وأضاف نادي ريال مدريد في بيانه، أن ديفيد ألابا سيبدأ برنامجه التأهيلي خلال الأيام القليلة المقبلة، في محاولة للسباق مع الزمن والعودة إلى تدريبات الفريق خلال الأشهر المقبلة.

 

ومن المتوقع أن يغيب ديفيد ألابا عن الملاعب ومباريات ريال مدريد حتى نهاية الموسم الجاري 2023/ 2024.

ويُعد ديفيد ألابا ثالث لاعب في ريال مدريد يتعرّض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بعد زميليه تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو منذ بداية الموسم الحالي.

 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

ويستعد فريق ريال مدريد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره ديبورتيفو ألافيس، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، غدًا الخميس، في الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، خلف جيرونا صاحب الصدارة برصيد 44 نقطة، بينما يتواجد ديبورتيفو ألافيس في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.