رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سر عصبية مارسيل كولر بعد انتهاء مباراة الأهلى ضد فلومينينسى

كولر
كولر

كشف عمرو الجرزاوي، مراسل برنامج "الماتش"، كواليس دارت في الملعب بعد انتهاء مباراة الأهلي ضد فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي انتهت بهزيمة الأحمر بهدفين دون رد لتستمر عقدة الدور نصف النهائي من البطولة مع المارد الأحمر.

وقال عمرو الجرزاوى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن السويسري مارسيل كولر كان عصبيًا جدًا في الملعب، مضيفًا: كولر كان عصبيًا جدًا بعد المباراة ويحاول ألا يبين ذلك.

وأوضح أنه كان واضحًا العصبية على كولر من أداء لاعبي الأهلي، ولم يكن راضيًا على عدم التركيز في المباراة، وفي لقطة ركلة الجزاء التي ارتكبها بيرسي تاو.

وأشار إلى أن علي معلول كان متأثرًا جدًا بعد الهزيمة، وأن سامي قمصان، مدرب الأهلي المساعد، حاول التخفيف من عليه وطالب اللاعبين بالتركيز فى المباراة المقبلة من البطولة.

وأكد أن حسين الشحات كان تركيزه على الأرقام الفردية، وأنه يسجل أهدافًا ليصبح الهداف التاريخي للاعبين العرب.

وتحدث عن وجود إصابة لمحمود عبدالمنعم بعد نهاية المباراة، قائلًا: لاحظت وجود زكة في رجل كهربا اليمنى بعد المباراة، وكانت واضحة.

انتهت مباراة الأهلي وفلومينينسي، بنتيجة 2-0، لصالح الفريق البرازيلي، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بدور نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في المملكة العربية السعوية.

ونجح نادي الأهلي في التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم، لمواجهة بطل أمريكا الجنوبية فلومينينسي بعد الفوز علي اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور ربع النهائي من البطولة المقامة في المملكة العربية السعودية.

وسجل أهداف نادي الأهلي علي معلول في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، وحسين الشحات في الدقيقة 59، وإمام عاشور في الدقيقة 62، بينما أحرز الفرنسي كريم بنزيما هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 92، علما بأن الأخير أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 45، بعد أن تصدر لها محمد الشناوي الحارس الدولي.

تأهل الأهلي إلي بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ11 وفي تاريخه، والثالثة في آخر 4 أعوام علي حساب نادي الوداد المغربي.

وتقام النسخة 20 من كأس العالم للأندية خلال الفترة 12 حتي 22 ديسمبر الجاري، بعدما منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في فبراير الماضي المملكة العربية السعودية شرف تنظيم البطولة.