رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: سأكون أصغر رئيس نادٍ فى تاريخ الزمالك.. والفريق الأبيض لا يحتاج لخدمات رمضان صبحى

رمضان صبحى
رمضان صبحى

أكد أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق، أنه سيكون أصغر رئيس ناد في تاريخ نادي الزمالك، موضحا أن الفريق الأبيض يحتاج حاليا لاستمرار معتمد جمال، مديرا فنيا، وفتح القيد وإبرام 3 صفقات سوبر في مركز رأس الحربة.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر برنامج "الهدف" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: أنا إعلامي محسوب علي نادي الزمالك، وواجبي أن أدافع عن حقوق النادي، والجماهير التي تنتقدني من محبي الأبيض تستند علي وقوفي بجوار النادي في عهد المجلس السابق.

وتابع: لست نادما علي هذه الخطوة، لأنها كانت لمصلحة الزمالك، ودفاعي عن النادي في الإعلام أمر طبيعي.

واختتم: مصطفي شلبي، جناح الزمالك، أفضل من رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، موضحا أن الفريق الأبيض لا يحتاج لخدمات لاعب الأهلي السابق.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلا واسعا بعد أن غادروا معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليا في بطولة الدوري المصري الممتاز، علي يد الصاعد حديثا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

بيان مجلس إدارة الزمالك:

إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق علي المجلس طبقا للوائح فيفا.

عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري للبيع.

توجيه الشكر إلي أوسوريو، المدير الفني، ومساعده والكابتن مدحت عبدالهادي، وتعيين الكابتن معتمد جمال مدربا عاما وقائما بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز علي نظيره ساجرادا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب السلام، في إطار منافسات الجولة الثالثة، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية.

وحقق الزمالك العلامة الكاملة منذ انطلاق دور المجموعات، حيث فاز في الجولة الأولي علي أبوسليم الليبي، بهدف نظيف، ثم اكتسح نظيره سوار الغيني، برباعية نظيفة في الجولة الثانية، وأختتم انتصاراته أمام ساجرادا الأنجولي، بهدف دون رد في الجولة الثالثة.

بهذه النتيجة يواصل فريق الزمالك، تصدر مجموعته في الكونفيدرالية برصيد 9 نقاط، فيما يحتل أبوسليم الليبي المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويليه ساجرادا الأنجولي المركز الثالث بذات الرصيد، ثم يتذيل فريق سوار الغيني المجموعة دون نقاط.