رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بناء على طلب ميكالى والزمالك.. رابطة الأندية تعيد النظر فى مواعيد مباريات الكأس

كأس رابطة الأندية
كأس رابطة الأندية المصرية

كشف مصدر مسئول داخل رابطة أندية الدورى الممتاز، عن وجود اتجاه داخل الرابطة لإعادة النظر بشأن مواعيد مباريات بطولة كأس الرابطة بناء على اتصالات من جانب مسئولى نادى الزمالك، وكذلك البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى.

وتلقى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو مجلس ادارة اتحاد الكرة، اتصالات من جانب مسئولى الزمالك بشأن ضرورة التنسيق فيما بينهم حول مواعيد مباريات بطولة كأس الرابطة، حتى تتماشى مع موعد المعسكر التدريبى للزمالك المقرر إقامته خلال شهر يناير المقبل فى الإمارات، فضلا عن طلب روجيرو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى بشأن إقامة معسكر مغلق خلال نفس الفترة.

واكد المصدر أن مسئولى الزمالك تواصلوا مع الرابطة، للتنسيق بشأن مواعيد مباريات الفريق في كأس الرابطة ومحاولة تسكين المباريات بقدر الإمكان في أوقات لا تتعارض مع موعد معسكر الفريق الأبيض فى الإمارات المقرر له خلال الفترة من 18 حتى 24 يناير المقبل .

ومن المقرر أن تنطلق مباريات كأس الرابطة خلال الأسبوع الأول من شهر يناير، ما يتيح للزمالك خوض بعض مبارياته قبل السفر إلى الإمارات، ومن ثم يتم استكمال البطولة بلاعبى الشباب فى حال صعوبة مشاركة الفريق الأول.

ويرغب الزمالك فى الشاركة بالفريق الأول في العدد الأكبر من المباريات، بهدف زيادة فرص الفريق في الفوز بالبطولة حتى يضمن المشاركة في كأس سوبر النخبة الموسم المقبل الذى يصل جوائزه لـ2 مليون دولار.

ويغيب الزمالك عن المشاركة فى السوبر المصرى بنسخته الجديدة، بسبب اعتذاره عن خوض مباراة السوبر التى أقيمت فى الإمارات الموسم المنقضى أمام الأهلى، حيث تم ترشيح بيراميدز لخلافة الزمالك فى تلك المباراة.