رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير هشام يفجر مفاجأة عما يحضره مسئولو الزمالك لفتوح وصبحى قبل أمم إفريقيا

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف الإعلامي أمير هشام عن مفاجأة من كواليس عما يحضره مسئولو نادي الزمالك لثلاثي الفريق الأول لكرة القدم أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، قبل أمم إفريقيا بكوت ديفوار 2024.

وقال أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سوف يتولي أمر أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، ثلاثي الفريق الموقوف، الذي ينتهي إيقافهم بعد ساعات قليلة.

وتابع: عبدالواحد السيد سوف يخطر الثلاثي بالعودة إلي التمرين بعد يومين، لكن لن يتواجدوا في التدريبات الجماعية عقب عودتهم، والسبب الأول هو عدم مشاكتهم خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن السبب الثاني هو أن الزمالك يرغب في تفويت الفرصة علي الثنائي فتوح وصبحي للتواجد في معسكر المنتخب المصري المقبل استعدادا لكأس الأمم الإفريقية، رغم استدعاء البرتغالي روي فيتوريا القائمة النهائية للفراعنة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر خصم 25% من أحمد فتوح، و20% من محمد صبحي، و15% من قيمة عقد مصطفى الزناري، مع استمرار قرار عرضهم للبيع، مع إيقافهم لمدة شهر.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلا واسعا بعد أن غادروا معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليا في بطولة الدوري المصري الممتاز، علي يد الصاعد حديثا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

بيان مجلس إدارة الزمالك:

إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.