رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: أتمنى العفو عن أحمد فتوح وتجديد عقده

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أكد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، أهمية الفوز الذي حققه الفارس الأبيض على حساب ساجرادا الأنجولي، فى المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد السلام في الجولة الثالثة، في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية.

وأضاف أحمد عبدالحليم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الزمالك كان في حاجة ماسة لهذا الفوز من أجل زيادة الثقة لدى الجهاز الفني واللاعبين، بعد المرحلة الصعبة التي عاشوها خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح أن الزمالك في حاجة لإبرام عدد من الصفقات في ظل النقص الحاد في صفوفه، مضيفا أن الأداء تحسن كثيرا تحت قيادة المدرب معتمد جمال، الذي أعاد كل لاعب لمركزه المفضل وهو ما  انعكس على أداء الفريق بشكل عام، واختفت الأخطاء تدريجيا بعكس ما كان يحدث خلال فترة الكولومبي أوسوريو.

واختتم: يجب استمرار الثلاثي المتمرد مع الزمالك، بشرط التوصل لاتفاق مع أحمد فتوح على تمديد عقده مع الفريق، مشددا: "أتمنى العفوعن فتوح وتجديد عقده".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز علي نظيره ساجرادا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب السلام، في إطار منافسات الجولة الثالثة، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية.

وحقق الزمالك العلامة الكاملة منذ انطلاق دور المجموعات، حيث فاز في الجولة الأولي علي أبو سليم الليبي، بهدف نظيف، ثم اكتسح نظيره سوار الغيني، برباعية نظيفة في الجولة الثانية، واختتم انتصاراته أمام ساجرادا الأنجولي، بهدف دون رد في الجولة الثالثة.

بهذه النتيجة يواصل فريق الزمالك، تصدر مجموعته في الكونفيدرالية برصيد 9 نقاط، فيما يحتل أبوسليم الليبي المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويليه ساجرادا الأنجولي المركز الثالث بذات الرصيد، ثم يتذيل فريق سوار الغيني المجموعة دون نقاط.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر خصم 25% من أحمد فتوح، و20% من محمد صبحي، و15% من مصطفى الزناري، مع استمرار قرار عرضهم للبيع، مع إيقافهم لمدة شهر.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلا واسعا بعد أن غادروا معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليا في بطولة الدوري المصري الممتاز، علي يد الصاعد حديثا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

بيان مجلس إدارة الزمالك:

إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق علي المجلس طبقا للوائح فيفا.

عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري للبيع.

توجيه الشكر إلي أوسوريو، المدير الفني، ومساعده والكابتن مدحت عبدالهادي، وتعيين الكابتن معتمد جمال مدربا عاما وقائما بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.