رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: أحمد فتوح يستحق العقوبة.. ويجب أن يبادر بالاعتذار للنادى والجماهير

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أكد حمادة عبداللطيف، نجم الزمالك السابق، أنه يتواجد بشكل دائم داخل النادي الأبيض، ويرحب بالعمل في أي وقت حال احتاج إليه النادي، مشيرا إلي أنه دائم الحديث عن أي أخطاء في فريق الكرة من أجل العمل علي إصلاحها مستقبلا.

وقال حماد عبداللطيف، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن موضوع تدعيم الزمالك في يناير يرتبط بالإمكانيات المادية، مع ضرورة حل أزمة القيد في المقام الأول، مشيرا إلي أن معتمد جمال يسير بشكل واقعي ولا بد من حصوله علي الفرصة.

وتابع: كرة القدم لا توجد فيها ثوابت، من الصعب استقدام مدرب أجنبي بمبلغ مالي كبير، وسيحتاج للاعبين جدد.

وأكمل: لاعبو الزمالك لديهم مستحقات متأخرة، ولهم الأولوية في الحصول عليها، بدلا من استقدام آخرين ومنحهم مبالغ كبيرة، وقتها سيحدث انقسام داخل الفريق.

وواصل: أحمد فتوح لاعب جيد، لكنه أخطأ ويستحق العقوبة، وقرار مجلس إدارة الزمالك لا بد من الإشادة به، ولا يوجد أي لاعب أكبر من النادي.

وأردف: لو كانت هناك بوادر لحل الأزمة فلا مانع من عودة فتوح، ما دام أخطأ وعوقب وتعلم الدرس ومن الممكن عودته للفريق، ويجب أن يبادر بالاعتذار للنادي والجماهير، والزمالك هو من صنع نجوميته.

واستطرد: أرفض التفريط في أحمد سيد زيزو بأي مقابل مادي هذا الموسم، وحال رحيله بعد نهاية الموسم أري أن مصطفي فتحي هو البديل الأنسب.

واختتم: يجب الإشادة بحمزة المثلوثي علي مستواه المتطور خلال المرحلة الأخيرة، وهو أهم مدافع في الفريق، وأتمني عودة الونش قريبا.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا كبيرا علي نظيره سوار الغيني بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية، ضمن منافسات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

الزمالك واجه سوار الغيني، علي ملعب استاد السلام في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مباريات دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتقدم لنادي الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 8 برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من شيكابالا، وفي الدقيقة 30 سجل شيكابالا بتسديدة من علي حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 51 سجل الهدف الثالث للزمالك سيف الدين الجزيري، من رأسية داخل منطقة الجزاء، وأختتم الرباعية إبراهيما نداي في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة يتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية في بطولة الكونفيدرالية بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، من الفوز في أول جولتين.

يتواجد الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفيدرالية، بجانب كل من ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبوسليم الليبي.

وكان الزمالك انتصر في مواجهة الجولة الأولي علي أبوسليم الليبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد ملعب برج العرب بالإسكندرية.