رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالرحمن مجدى يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضمه فى الميركاتو الشتوى

عبدالرحمن مجدى
عبدالرحمن مجدى

كشف عبدالرحمن مجدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن حقيقة المفاوضات من جانب نادي الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وقال عبدالرحمن مجدي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: أنا أغلقت كل شىء خاص بالمفاوضات مع أي ناد، بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها نادي الإسماعيلي، مشيرا إلي أن الأمور ليست أفضل شىء، واللاعبون الكبار يجب أن يتحملوا.

وتابع: إن شاء الله مجلس إدارة نادي الإسماعيلي ينجح في توفير الموارد المادي للاعبين، أهم شىء فقط تحقيق نتائج إيجابية وبعد ذلك نتحدث في النواحي المادية، موضحا أن اللاعبين لم يحصلوا إلا علي 8% من مستحقاتهم.

وأكمل: كنت أمتلك أكثر من عرض، لكن لم يحدث نصيب، وأنا الآن في نادي الإسماعيلي الذي صنع اسمي.

وعن الفوز أمام البنك الأهلي في بطولة الدوري العام، قال: كان أهم شىء تحقيق الفوز لنحافظ علي إيهاب جلال المدير الفني حتي لا يحدث أي شىء.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي الفوز علي نظيره البنك الأهلي بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار الجولة الثامنة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وواصل:  إيهاب جلال طالبنا بعدم الخوف أو القلق، وأكد أنه هو من سيتحمل كل شىء، ويمنحنا الثقة دائما، وربنا أكرمنا من أجل الجماهير.

واختتم: المباريات الست الماضية لم تكن النتائج جيدة، لكن الحمد لله ربنا أكرمنا بالفوز أمام البنك الأهلي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق الإسماعيلي إلي 7 نقاط، في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث لعب الدراويش مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وحيد، بينما تلقي الخسارة في خمس مواجهات.

بينما تجمد رصيد فريق البنك الأهلي عند 3 نقاط في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث لعب 8 مباريات، فاز في مباراة وتلقي الخسارة في 7 مواجهات.