رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بلدية المحلة يواجه طلائع الجيش تحت شعار الصحوة مستمرة فى دورى نايل

فريق بلدية المحلة
فريق بلدية المحلة

يستضيف بلدية المحلة فريق طلائع الجيش في الرابعة مساء اليوم بملعب غزل المحلة في الأسبوع الثامن لمسابقة دوري نايل.

فريق بلدية المحلة بقيادة أحمد عبدالرءوف يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد تسع نقاط وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الخامس وحقق بلدية المحلة انتصارين وتعادل ثلاث مرات وخسر مباراة واحدة وسجل عشرة أهداف ودخل مرماه خمسة أهداف وجمع ست نقاط من آخر أربع مباريات بالفوز على فاركو والتعادل مع إف سي زد والاتحاد السكندري والداخلية ويسعى للفوز والوصول للنقطة 12 وتحسين ترتيبه في جدول دوري نايل.

أحمد عبدالرءوف طالب لاعبيه بمواصلة حصد النقاط وعدم التفريط  في الفوز خاصة أن الفريق يحظى بدعم جماهير المحلة ولا بد أن يكون اللاعبون على قدر المسئولية وطموحات الجماهير.

وركز أحمد عبدالرءوف خلال التدريبات على أسلوب اللعب الهجومي الذي سيخوض به المباراة مع مراقبة عناصر القوة ومفاتيح اللعب في طلائع الجيش خاصة كريم طارق وجودوين شيكا.

على الجانب الآخر يحتل فريق  طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني المركز التاسع برصيد 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين وهزيمتين وسجل سبعة أهداف ودخل مرماه ستة أهداف وجمع سبع نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي والتعادل مع الجونة ويسعى لرفع رصيده إلى 14 نقطة.

عبدالحميد بسيوني حذر لاعبي طلائع الجيش من بلدية المحلة وأكد لهم أنه فريق يلعب بشكل جماعي منظم لكن لديه مشاكل في الجانب الدفاعي يجب استغلالها للعودة بالنقاط الثلاث خاصة أن الفريق يسعى للاقتراب من المربع الذهبي.

يدير المباراة محمود وفا ويساعده أحمد بكر وأحمد زيدان ومعهم محمود ناصف حكمًا رابعًا ومصطفى مدحت حكم فيديو وعلاء صبري مساعد حكم فيديو.