رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير هشام يكشف مفاجأة عن انتقال مروان حمدى للأهلى فى الميركاتو الشتوى

مروان حمدى
مروان حمدى

أكد الإعلامي أمير هشام أن مروان حمدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، يتجه لفسخ عقده مع النادي البورسعيدي للانتقال إلي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وقال أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن مروان حمدي يسعي للرحيل عن المصري بالتراضي، خاصة بعد أزمته الأخيرة وعرضه للبيع، من أجل الاتجاه للأهلي بالميركاتو الشتوي.

وأوضح أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، معجب بشدة بقدرات اللاعب الهجومية.

وأشار إلي أن مروان حمدي رغبته الانتقال إلي الأهلي، لكن يسعي لإنهاء أزمته مع نادي المصري قبل اتخاذ أي قرار.

تأهل الأهلي إلي بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ11 وفي تاريخه، والثالثة في آخر 4 أعوام علي حساب نادي الوداد المغربي.

وتقام النسخة 20 من كأس العالم للأندية خلال الفترة 12 حتي 22 ديسمبر الجاري، بعدما منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في فبراير الماضي، المملكة العربية السعودية شرف تنظيم البطولة.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية، وينتظر الفائز من لقاء أوكلاند سيتي ضد الاتحاد السعودي، لملاقاته في الدور التمهيدي الثاني من مونديال الأندية.

اكتفي نادي الأهلي بالتعادل الإيجابي مع يانج أفريكانز، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، باستاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وسجل بيرسي تاو هدف التقدم لنادي الأهلي في الدقيقة 86، حيث تلقي هدية بعدما وصلته رأسية من مدافع يانج أفريكانز، ولعبها برأسه في المرمي الخالي، بعد هجمة منظمة من عند أفشة وكريم فؤاد من البداية، معلنا تقدم الأهلي بهدف نظيف.

وسجل باكوم زوزوا هدف التعادل لفريق يانج أفريكانز، في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع من هجمة منظمة من الجبهة اليمني، سددها في أقصي الزاوية اليمني لمرمي الشناوي، واستمرت النتيجة بالتعادل 1-1، حتي نهاية المباراة.