رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى ليلة عودة حجازى.. اتحاد جدة يتغلب على ساباهان بهدفين فى دورى الأبطال

اتحاد جدة
اتحاد جدة

عاد أحمد حجازي، مدافع المنتخب الوطني، للمشاركة في المباريات مع فريقه اتحاد جدة السعودي بعد غياب 191 يومًا.

حجازي شارك في فوز الاتحاد على ساباهان الإيراني بهدفين لهدف في إطار الجولة الأخيرة بدوري المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث بدأ في التشكيل الأساسي للقاء وحمل شارة قيادة فريقه ثم خرج مستبدلًا بالدقيقة 76 لصالح عمر هوسواي.

وشارك حجازي بعد غياب 191 يوما إذ كانت مشاركته الأخيرة ضد الفيحاء يوم 27 مايو الماضي، بعدما أصيب بالرباط الصليبي.

اتحاد جدة تقدم في النتيجة مبكرًا بالدقيقة 14 من ركلة حرة نفذها صالح العمري، ثم تعادل لساباهان رمين ريزياني بالدقيقة 48 ثم سجل البرتغالي جوتا هدف الفوز بالدقيقة 69.

ورفع الآتي رصيده في صدارة المجموعة بـ15 نقطة وتأهل معه ساباهان في الوصافة بـ10 نقاط.

تشكيل اتحاد جدة.. حجازي أساسيًا لأول مرة أمام ساباهان

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، لويز فيليبي، زكريا هوسواي

خط الوسط: صالح العمري، فابينيو، فيصل الغامدي

خط الهجوم: جوتا، عبدالرزاق حمدالله، مروان الصحفي

وغاب أحمد حجازي عن مباريات اتحاد جدة خلال الفترة الماضية؛ بسبب تعرّضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، قبل أن يواصل تدريباته المكثفة مع فريقه، وفقًا لبرنامج التأهيل المعد له.

كان أحمد حجازي قد تم استبعاده من قائمة فريقه اتحاد جدة أمام أجمك الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، التي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة 2-1.

 

أحمد حجازي على رادار الدوري الإنجليزي في يناير

ووفقًا لما ذكرته شبكة "TEAMtalk" البريطانية، فإن هناك بعض الأندية الإنجليزية أبدت رغبتها في التعاقد مع أحمد حجازي، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل في شهر يناير.

وأوضحت الشبكة البريطانية، أن ناديي بيرنلي وشيفيلد يونايتد، المنافسين في الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، يريدان الحصول على خدمات أحمد حجازي في شهر يناير المقبل.

وأضافت الشبكة في تقريرها، أن ناديي وميدلسبره وكارديف سيتي، المنافسين في الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، بالإضافة إلى ناديي سيلتك ورينجرز الأسكتلنديين، ترغب في التعاقد مع أحمد حجازي.