رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هيثم عرابى: فيوتشر هدفه الفوز بالكونفيدرالية.. ومباراة الهلال الليبى صعبة بسبب "الجماهير"

عمر كمال
عمر كمال

أكد هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، أن ملف عمر كمال عبدالواحد سيتم حسمه عقب مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري المقبلة فى كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال هيثم عرابي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "عمر كمال عبدالواحد ما زال لم يأت له عرض رسمي من النادي الأهلي ووليد دعبس منفتح على كل العروض ووقت ما يكون هناك عرض رسمي سيكون هناك بالطبع تحرك".

وأضاف: "عمر كمال عبدالواحد أبلغ النادي رغبته وعقب مباراة اتحاد العاصمة الجزائري سيكون هناك جديد وأمور مختلفة".

وتابع: "رغبة اللاعب هي التي ستحسم كل شيء، ولذلك بعد مباراة اتحاد العاصمة الجزائري سيكون هناك جديد فى الأمر".

وأتم: "أعتقد عدد كبير يعلم رغبة عمر كمال عبدالواحد".

وقال هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر إن مباراة الهلال الليبي، أمس، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، كانت صعبة للغاية وإن الفوز مهم.

وقال هيثم عرابي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "كانت مباراة صعبة أمام الهلال الليبي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والفوز كان مهما من أجل الاستمرار فى صدارة المجموعة".

وأضاف: "شاهدنا بالطبع استقبالا رائعا من الجماهير هناك إلا فقط فى الملعب كان هناك صواريخ على اللاعبين، وذلك الذي تسبب فى أزمة داخل الملعب، ولكن الأهم هو الفوز وهو ما تحقق".

وأكمل: "بالطبع كانت هناك عقوبات على اللاعبين عقب مباراة الزمالك والخسارة بشكل لا يليق بفريق يقدم له كل شىء من الإدارة من ماديات وكل الأمور متاحة للنجاح؛ لذلك كان هناك غضب بسبب الخسارة واللاعبون تقبلت ذلك".

وأتم: "بالطبع هدفنا تحقيق لقب كأس الكونفيدرالية".