رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مكادى يستضيف لافيينا وغزل المحلة يواجة راية وبتروجت يصطدم ببروكسى

فريق لافيينا
فريق لافيينا

يحل بروكسي ضيفا على فريق بتروجت ويستضيف مكادي فريق لافيينا في الثانية والنصف عصر اليوم ويلتقي غزل المحلة مع فريق راية في الخامسة مساء في الأسبوع الحادي عشر لدوري المحترفين.

في ملعب بتروسبورت يحل بروكسي بقيادة محمد حامد وأحمد سمير ضيفا على فريق بتروجت بقيادة السيد عيد.

ويحتل بتروجت المركز المركز الثاني برصيد 20 نقطة لفارق الأهداف عن وادي دجلة المتصدر وحقق الفريق البترولي ستة انتصارات وتعادلين وهزيمتين وسجل 15 هدفا ودخل مرماه عشرة أهداف وجمع خمس نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على النصر للتعدين والتعادل مع وادي دجلة والسكة الحديد ويسعى للفوز للبقاء في المقدمة.

في المقابل يحتل بروكسي المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة من ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات وثلاث هزائم وسجل 12 هدفا ودخل مرماه 15 هدفا وجمع خمس نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على النصر للتعدين والتعادل مع السكة الحديد وأبوقير للأسمدة.

وسيكون فريق لافيينا بقيادة عبدالباقي جمال في اختبار صعب أمام فريق مكادي بقيادة عثمان أحمد بملعب خيري بشارة بالجونة.

ويحتل لافيينا المركز الخامس برصيد 18 نقطة من خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات وهزيمتين وسجل 15 هدفا ودخل مرماه 8 أهداف وجمع أربع نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على الاتصالات والتعادل مع حرس الحدود والهزيمة أمام غزل المحلة ويحتل مكادي المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة من انتصارين وستة تعادلات وهزيمتين وسجل 12 هدفا واهتزت شباكه 12مرة وجمع ثلاث نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على القناة والهزيمة أمام أسوان وبترول أسيوط.

ويستضيف غزل المحلة بقيادة حسام عبدالعال فريق راية بقيادة محمد حليم في الخامسة مساء في آخر مباريات اليوم.

ويحتل غزل المحلة المركز الثالث برصيد 20 نقطة من ستة انتصارات وتعادلين وهزيمتين وسجل 13 هدفا ودخل مرماه 8 أهداف وجمع ست نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على لافينا والمقاصة والهزيمة أمام بترول أسيوط ولابديل أمامه سوى الفوز حتى لا يبتعد عن المقدمة.

وفي المقابل يحتل راية المركز العاشر برصيد 14 نقطة من ثلاثة انتصارات وخمسة تعادلات وهزيمتين وسجل 12 هدفا ودخل مرماه 11 هدفا وجمع خمس نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على الجمهورية شبين والتعادل مع دكرنس وحرس الحدود.