رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى المحترفين.. طنطا فى ضيافة حرس الحدود وأسوان يستضيف بترول أسيوط والاتصالات يواجه المقاصة

فريق الاتصالات
فريق الاتصالات

يحل طنطا ضيفا على حرس الحدود ويستضيف أسوان فريق بترول أسيوط ويلتقي الاتصالات مع المقاصة والنجوم مع النصر للتعدين في الثانية والنصف عصر اليوم في الأسبوع الحادي عشر لمسابقة دوري المحترفين.

في  ملعب حرس الحدود بالإسكندرية ستكون المواجهة قوية بين حرس الحدود بقيادة محمد مكي وطنطا بقيادة عمرو أنور، ويحتل حرس الحدود المركز الرابع برصيد 18 نقطة من أربعة انتصارات وستة تعادلات وسجل 17 هدفا ودخل مرماه تسعة أهداف وجمع خمس نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على المقاصة والتعادل مع لافيينا وراية ويسعى للفوز والوصول للنقطة 21. 

في المقابل يحتل طنطا المركز الثامن برصيد 15 نقطة من أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم وسجل 13 هدفا ودخل مرماه تسعة أهداف وجمع سبع نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على النجوم والجمهورية شبين والتعادل مع دكرنس ويسعى للفوز للبقاء قريبا من فرق الصدارة.

ويستضيف أسوان فريق بترول أسيوط في مواجهة قوية حيث يحتل أسوان المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات وأربع هزائم وسجل عشرة أهداف ودخل مرماه عشرة أهداف وجمع خمس نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على مكادي والتعادل مع أبوقير للأسمدة والقناة ويحتل بترول أسيوط المركز السادس برصيد 18 نقطة من ستة انتصارات وأربع هزائم وسجل 12 هدفا ودخل مرماه عشرة أهداف وحقق الفوز في أخر ثلاث مباريات على غزل المحلة والاتصالات ومكادي.

وفي ملعب السلام يسعى الاتصالات بقيادة جمعة مشهور لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يواجه المقاصة بقيادة طارق حجاج.

ويحتل الاتصالات المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين وخمس هزائم وسجل 14 هدفا ودخل مرماه 13 هدفا وجمع نقطة واحدة فقط من آخر ثلاث مباريات بالتعادل مع القناة والهزيمة أمام بترول أسيوط ولافيينا.

ويحتل المقاصة المركز السابع عشر برصيد ست نقاط من فوز واحد وثلاثة تعادلات وستة هزائم وسجل 12 هدفا ودخل مرماه 21 هدفا وجمع ثلاث نقاط من أخر ثلاث مباريات بالفوز على الجمهورية شبين والهزيمة أمام حرس الحدود وغزل المحلة.

وفي ملعب السلمانية ستكون مباراة القاع بين النجوم والنصر للتعدين حيث يحتل النجوم المركز الثامن عشر برصيد ست نقاط من فوز واحد وثلاثة تعادلات وستة هزائم وسجل ستة أهداف ودخل مرماه 17 هدفا وخسر آخر ثلاث مباريات أمام طنطا ووادي دجلة والسكة الحديد.

ويحتل النصر للتعدين المركز الأخير برصيد أربع نقاط  من فوز وتعادل و8 هزائم وسجل تسعة أهداف ودخل مرماه 25 هدفا وخسر آخر خمس مباريات أمام وادي دجلة والسكة الحديد وأبوقي للأسمدة وبروكسي وبتروجت.