رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة يواجه فاركو فى مباراة العودة للانتصارات بدورى نايل

فريق سموحة
فريق سموحة

يحل فاركو ضيفا على فريق سموحة في السابعة مساء اليوم باستاد الإسكندرية في افتتاح مواجهات الأسبوع الثامن لمسابقة دوري نايل.

المباراة مهمة للفريقين اللذين يسعيان لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنهما في المباريات الأخيرة، حيث فشل سموحة في تحقيق أى فوز خلال المباريات الأربع الأخير كما فشل فاركو في تحقيق الفوز خلال المباريات الثلاث الأخيرة.

سموحة بقيادة أحمد سامي يحتل المركز الثالث عشر برصيد تسع نقاط من انتصارين وثلاثة تعادلات وهزيمتين وسجل سبعة أهداف ودخل مرماه تسعة أهداف ولم يحقق الفوز في آخر أربع مباريات وجمع منها نقطتين فقط من التعادل مع إف سي زد والأهلي والهزيمة أمام الزمالك والاتحاد السكندري ويسعى للعودة للانتصارات من جديد.

التعادل مع الأهلي ساهم في عودة الثقة للاعبي سموحة وقد ينعكس ذلك على أدائهم في مباراة اليوم التي ير فع فيها الفريق شعار لا بديل عن الفوز، لكن أحمد سامي حذر لعبيه من رغبة فريق فاركو في تصحيح أوضاعه وطالبهم بالجدية والتركيز طوال المباراة.

في المقابل يحتل فاركو بقيادة خالد جلال المركز الرابع عشر برصيد خمس نقاط من فوز واحد وتعادلين وأربع هزائم وسجل ستة أهداف واهتزت شباكه عشر مرات وجمع نقطة واحدة من آخر ثلاث مباريات بالتعادل مع المقاولون والهزيمة أمام الجونة وبلدية المحلة ويسعى لتصحيح أوضاعه والعودة للانتصارات للتقدم خطوة للأمام في جدول دوري نايل.

وسيقوم خالد جلال بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الأساسي خاصة فى الدفاع لعلاج الأخطاء التي أدت لاهتزاز شباك الفريق خمس مرات في المباريات الثلاث الأخيرة.

يدير المباراة وليد عبدالرازق ويساعده مصطفى حسن ومحمد مجدي سليمان ومعهم أحمد ناصر حكما رابعا ومصطفى عثمان حكم فيديو وهاني عبدالفتاح مساعد حكم فيديو.