رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يرفض الحل الودى فى أزمة محمود كهربا

كهربا
كهربا

رفض مسئولو نادي الزمالك أي محاولات للحل الودي في قضية محمود كهربا، لاعب الأهلي، الخاصة بحصول الزمالك على قيمة الغرامة الموقعة على اللاعب وذلك دون الفائدة والتي تصل إلى نصف مليون دولار، حيث تمسك مسئولو القلعة البيضاء بالحصول على قيمة الغرامة كاملة وبالفائدة والاستمرار في شكواهم ضد اللاعب.

وظهر اقتراح بشأن الحصول على قيمة الغرامة دون الفائدة وحل الأزمة المالية التي يمر بها الزمالك في الوقت الحالي لكن الإدارة جاء قرارها برفض الأمر بشكل نهائي وعدم التنازل عن حقوق النادي بسبب قناعتهم أن اللاعب أخطأ في حق الزمالك إلى جانب قدرة المجلس في التحرك باتجاهات مختلفة من أجل حل الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي.

معتمد جمال يمنح لاعبى الزمالك راحة 24 ساعة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة بعد الفوز على سوار الغيني في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويستأنف الفريق تدريباته غدا الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

من جانبه، أعرب معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالفوز على سوار الغيني برباعية دون رد في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال معتمد جمال في المؤتمر الصحفي: "بذلنا قصارى جهدنا للفوز في اللقاء، لأن أبوسليم الليبي يمتلك ثلاث نقاط وساجرادا الأنجولي نفس الأمر، والفوز كان مهما من أجل اعتلاء صدارة المجموعة".

وتابع قائلًا: سنغلق ملف مباريات الكونفيدرالية من أجل الاستعداد لمباراة الدوري المقبلة أمام الاتحاد السكندري من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات.

وأضاف القائم بأعمال المدير الفني قائلا: نتحدث مع اللاعبين على وجود شكل فني خاص من أجل ضمان وصول أغلب الهجمات لمرمى المنافس، والأداء الهجومي للفريق يتحسن بتوالي المباريات.

وأوضح أن الجهاز الفني حرص على ظهور الفريق دفاعيًا بشكل أفضل وفي حال فقدان الكرة نستعيدها بشكل سريع ما أسهم في عدم تشكيل خطورة على مرمى الزمالك.

وتابع قائلا: قبل المباراة بيوم نحرص على تقليل الطلبات الفنية من اللاعبين للحفاظ على تركيزهم. 

وأضاف: أحمد مجدي من أبنائي وكنت أقوم بتدريبه منذ 20 عامًا، وهو من المدربين المتميزين وأفتقده اليوم ولكن غيابه لم يشكل علينا ضغطًا، وتحدثنا معه بشأن سفره إلى ويلز للحصول على الرخصة التدريبية.

وقال معتمد جمال: الزمالك نادٍ كبير وسنلعب على الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، والفرق الكبيرة تلعب دائما على البطولات، ونخوض كل البطولات من أجل التتويج بها.

وتابع قائلا: كنت أريد خروج "زيزو" و"دونجا" من المباراة لمنحهما راحة ولكن تعرض أكثر من لاعب للإصابة حال دون ذلك، والفريق سيحصل على راحة غدًا لمنح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس.