رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم فايق يكشف مفاجأة فى مفاوضات الزمالك مع أحمد فتوح

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف الإعلامى إبراهيم فايق عن مفاجأة بشأن تجديد أحمد فتوح، ظهير أيسر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة في ظل انتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر خصم 25% من أحمد فتوح، و20% من محمد صبحي، و15% من مصطفى الزناري مع استمرار قرار عرضهم للبيع مع إيقافهم لمدة شهر.

وقال إبراهيم فايق، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن بعض الوسطاء من محبي وعاشقي نادي الزمالك اجتمعوا بوكيل أحمد فتوح ووصلوا إلي حل جديد لحل أزمة اللاعب مع النادي وتوقيع عقد جديد مع القلعة البيضاء.

وأوضح أنه بعد المناقشات والمشاورات ظهر حل في دفع 15 مليون جنيه، كمنحة تعاقد لأحمد فتوح، للموافقة علي تجديد عقده مع الزمالك.

وأشار إلي أن مجلس إدارة نادى الزمالك متمسك بقراره بعرض أحمد فتوح للبيع، ورفض التفاوض مع اللاعب من أجل الاستمرار والتجديد للفريق.

يذكر أن أحمد فتوح يتدرب في الوقت الحالي بشكل منفردا داخل نادي الزمالك، بعد قرار مجلس الإدارة بعدم مشاركته في التدريبات الجماعية.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلا واسعا بعد أن غادروا معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليا في بطولة الدوري المصري الممتاز، علي يد الصاعد حديثا فريق زد بهدفين مقابل هدف.