رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عصام مرعى: لاعبو الزمالك تخلصوا من قيود أوسوريو.. ومعتمد جمال أفضل من الأجنبى

أوسوريو
أوسوريو

قال عصام مرعي، نجم نادي الزمالك الأسبق، إن لاعبى الأبيض تخلصوا من قيود الكولومبي خوان أوسوريو، المدرب السابق للفريق، الذي منع ظهورهم بالشكل المميز، إلا أن الأداء تحسن بشكل ملحوظ بعد الرحيل.

وأضاف عصام مرعي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن معتمد جمال، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يسير بخطى جيدة وأعاد الثقة للفريق منذ أن تولى المهمة.

وأكد ضرورة استمرار معتمد جمال مديرًا فنيًا للزمالك بشكل رسمي، وصرف النظر عن التعاقد مع مدرب أجنبي خلال الفترة الحالية، خاصة أن المدرب المصري قدم أوراق اعتماده.

وأوضح أن المدرب الأجنبي يحتاج لفترة من أجل التأقلم على الأجواء، فضلًا عن المدة التي يحتاجها للتعود على اللاعبين، على عكس معتمد جمال الذي تربطه علاقة جيدة بكل عناصر الفريق بخلاف سيطرته القوية على غرفة الملابس.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا كبيرا علي نظيره سوار الغيني بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية ضمن منافسات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

الزمالك واجه سوار الغيني علي ملعب ستاد السلام، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مباريات دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتقدم لنادي الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 8 برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من شيكابالا، وفي الدقيقة 30 سجل شيكابالا بتسديدة من علي حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 51 سجل الهدف الثالث للزمالك سيف الدين الجزيري، من رأسية داخل منطقة الجزاء، وأختتم الرباعية إبراهيما نداي في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة يتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية في بطولة الكونفدرالية، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، من الفوز في أول جولتين.

يتواجد الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفيدرالية، بجانب كل من ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبوسليم الليبي.

وكان الزمالك انتصر في مواجهة الجولة الأولي علي أبوسليم الليبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي ستاد ملعب برج العرب بالإسكندرية.