رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يرشح جمال محمد على لتولى منصب المدير الفنى لاتحاد الكرة

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

 

اقترب الدكتور جمال محمد علي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، من تولى منصب المدير الفني لاتحاد الكرة، بعد خطاب الاتحاد الدولى لكرة القدم، الذى ألزم جميع الاتحادات بتعيين مدير فني في أسرع وقت ممكن.

وقام عدد من أعضاء اتحاد الكرة بترشيح جمال محمد علي لمنصب المدير الفني للجبلاية، نظرا لخبراته الكبيرة فى العمل الإداري وسبق من قبل توليه عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة، أكثر من مرة كانت آخرها مع اللجنة الخماسية التى أدارت اتحاد الكرة قبل ثلاث سنوات. 

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، اجتماعا خلال الساعات المقبلة لحسم عدد من الملفات منها رواتب الأجهزة الفنية لمنتخبات القطاعات كما سيتم الاستقرار على اختيار المدير الفني للجبلاية. 

ويتولى جمال محمد علي حاليا منصب مدير القطاعات بالاتحاد، بالإضافة لتوليه مسئولية استخراج رخص المدربين بجميع درجاتها، ونجح جمال محمد علي فى استخراج الرخص التى لم يحصل عليها المدربون المصريون خلال السنوات الخمس الأخيرة بسب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذى تحفظ على منح المدربين المصريين الرخص الدولية إلا بعد تنفيذ بعض طلباته. 

 

عامر حسين يعلن موافقة جميع الأندية على المشاركة في كأس رابطة الأندية 

من ناحية أخرى قرر عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة المسابقات انطلاق بطولة كأس رابطة الأندية اثناء بطولة الأمم الإفريقية المقرر لها يوم 15 يناير المقبل بكوت ديفوار.

وأعلن عامر حسين أن جميع الفرق الدوري وافقت على المشاركة في كأس الرابطة في النسخة المقبلة، مؤكدا فى الوقت نفسه أن بطولة كأس الرابطة ستكون استعدادا قويا لجميع الأندية، بعد استئناف الدوري عقب بطولة الأمم الإفريقية، كما أنها ستكون فرصة أمام المدربين لتجربة عدد من اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا بشكل أساسى فى المباريات الماضية.