رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد فتوح يتواصل مع جهاز المنتخب للتأكيد على التزامه قبل أمم إفريقيا

أحمد فتوح
أحمد فتوح

يتسلح أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بأمر واحد للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا المقبلة.
ويخوض فتوح تدريبات منفردة مع الزمالك في الوقت الحالي تنفيذا للعقوبة الموقعة عليه من جانب الإدارة بسبب تركه معسكر الفريق دون إذن قبل مباراة زد في بطولة الدوري.
وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن فتوح يقوم بتصوير فيديوهات له وهو يتدرب بشكل منفرد ويرسلها إلى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا للتأكيد على التزامه الكامل مع الزمالك.
وأوضح المصدر أن جهاز المنتخب على تواصل مع فتوح لمتابعة حالته البدنية والفنية وحسم موقفه قبل بطولة أمم إفريقيا.
وتنتهي عقوبة أحمد فتوح مع الزمالك يوم 7 ديسمبر الجاري ليصبح من حقه بعدها المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات بصورة طبيعية.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق سوار الغيني مساء الغد على ملعب السلام ضمن منافسات دور المجموعات للكونفيدرالية.
واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي استعداداً للقاء سوار الغيني المقرر له غداً في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
وعقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني جلسة مع اللاعبين وتحدث معهم، بشأن أهمية مباراة سوار الغيني وضرورة الفوز لحصد الثلاث نقاط وقطع خطوة مهمة في مشوار التأهل لدور ربع النهائي.
وأكد القائم بأعمال المدير الفني للفريق في حديثه مع اللاعبين على ثقته الكاملة في اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الفوز، وحذر من الاستهتار بالفريق المنافس وطالب لاعبو الأبيض بالتركيز.
وحرص الجهاز الفني على النزول بالحمل البدني للاعبين في مران اليوم، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال.
وخاض اللاعبون تدريبات فنية تحت قيادة معتمد جمال، بعدها خاض الفريق تقسيمة فنية استعداداً للقاء الغد، وحرص القائم بأعمال المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة.
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء غد  الأحد باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.