رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سامى: التعادل أمام الأهلى ليس إنجازًا.. ومن الجيد غياب كهربا لأنه محظوظ أمام سموحة

أحمد سامى
أحمد سامى

أشاد أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بأداء فريقه أمام الأهلي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف في إطار منافسات الجولة السابعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد سامي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن التعادل أمام الأهلي ليس إنجازا، قدمنا أداء جيدا في اللقاء، مشيرا إلي أنه يتمني ضم أحد لاعبي المارد الأحمر، بينما ليس في حاجة للاعب آخر.

وعن غياب بيرسي تاو وكهربا عن المباراة، قال: بيرسي تاو من أهم اللاعبين في الأهلي، وكهربا لاعب مميز، ومن الجيد أنه لم يشارك، لأنه محظوظ جدا في مواجهاته ضد سموحة.

وتابع: هناك لاعبون من الأهلي أرغب في ضمهم علي سبيل الإعارة في يناير بكل تأكيد، محمد الضاوي كريستو لاعب جيد، إذا انتقل لسموحة علي سبيل الإعارة سيدخل في المنافسة مع باقي نجوم الفريق.

وأكمل: لا أرغب في التعاقد مع محمد زعلوك، مهاجم نادي الأهلي، في ظل توافر لاعبين آخرين في خط الهجوم.

وأوضح أنه لم يتم ترشيح اسمه لتدريب منتخبات الناشئين والشباب، لكن تم إجراء مفاوضات معه لتولي تدريب منتخب مصر الأوليمبى قبل وصول ميكالي.

واختتم: هناك بعض المطالب لم يتم قبولها من جانب اتحاد الكرة، والأمر لا يتعلق بالجانب المادي.

عقد محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، المشرف العام علي الكرة، اجتماعا مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وبحضور حسام غالي، عضو مجلس الإدارة.

شهد الاجتماع مناقشة كل الأمور الخاضة بالفريق الأول عي مدار الفترات الماضية، وعلي رأسها أسباب تباين المستوي والنتائج، وحالة التشبع بعد الإنجازات الكبيرة في الموسم الماضي، وعدم التركيز لدي بعض العناصر، كما أن الأداء لا يتوافق مع طموحات النادي ومحبيه.

عقد محمود الخطيب اجتماعا آخر مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وخالد بيبو، مدير الكرة، وتحدث بوضوح عن كل الملفات المتعلقة بمنظومة العمل وتطبيق اللوائح، فضلا عن الأسباب التي جعلت الفريق لا يقدم المردود المنتظر.

وشدد علي ضرورة إعادة الأمور إلي نصابها الطبيعي سريعا، وخلق دوافع جديدة، وتقديم ما يليق بالأهلي وقدرات لاعبيه وجهازهم الفني.