رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادى سوار الغينى: الزمالك فريق كبير.. ونحلم بتحقيق مفاجأة أمامه

نادى سوار الغينى
نادى سوار الغينى

تحدث محمد ماكس كمارا، المتحدث الإعلامي لنادي سوار الغيني، عن المواجهة المرتقبة أمام الزمالك المقرر لها الأحد الموافق 3 ديسمبر المقبل في الجولة الثانية من مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال محمد ماكس كمارا، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد علي عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إن نادي سوار الغيني سيخوض مباراة ضد أحد الأندية الأسطورية في القارة الإفريقية ومصر، وستكون فرصة جيدة بالنسبة لنا بالاحتكاك بإحدي المدارس الكروية الكبري في إفريقيا والمنطقة العربية.

وتابع: لقد جئنا إلي القاهرة لنخوض اختبارا في كرة القدم عالي المستوي، وندرك أهمية وقوة خوض إقامة المباراتين في مصر.

وعن أسباب موافقة نادي سوار الغيني علي خوض مباراة الذهاب في مصر بدلا من إقامتها في كوت ديفوار، قال: قرار خوض لعب مباراتنا في مصر، لأنه يوجد ملاعب مميزة في القارة، وفضلنا خوض مباراتنا في القاهرة في ظل عدم وجود ملاعب في غينيا، وأرسلنا خطابا إلي لكاف بخوض المباراة في القاهرة.

وأكمل: من الصعب أن نتحدث عن توقعات للمباراة، لكن تبقي الأمور واضحة بأنه ستكون هناك مباراة كرة قدم رائعة، وسنحاول تقديم مستوي مبهر خلال اللقاء.

وواصل: الزمالك ناد أسطوري وتاريخي، وحقق ما يزيد على 70 لقبا في تاريخه، منها 5 ألقاب لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وأؤكد أننا سنخوض مباراة أمام ناد كبير، اعتاد علي التواجد في المحافل الكبري.

وعن أبرز اللاعبين في الزمالك، أوضح: الزمالك لديه العديد من اللاعبين المميزين، مثل زيزو وشيكابالا وسيد نيمار وإبراهيما نداي وعمرو السيسي، وهو ما يثبت أن النادي يمتلك الإمكانيات الفنية الكبيرة.

واستطرد: لكن ذلك لا يعني أنه ليس هناك استعداد قوي لنادي سوار الغيني، والمجهود المبذول من قبل إدارة النادي والجهاز الفني في تجهيز كل اللاعبين بدنيا ونفسيا، حتي لو كان أمامنا منافس قوي.

واختتم: سنحاول بكل طاقتنا تحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلي بلادنا بنقاط المباراة، ونحلم بتحقيق مفاجأة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته الثانية في دور المجموعات بالكونفيدرالية أمام سوار الغيني، يوم الأحد المقبل الموافق 3 ديسمبر في التاسعة مساء.

وكان الزمالك استهل مشواره في دور المجموعات بالكونفيدرالية بالفوز علي أبوسليم الليبي، بهدف دون رد.