رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام غالى: علاقتى مع حسام البدرى توترت فى آخر مشوارى.. وظلمت فى المنتخب مع كوبر

حسام البدرى
حسام البدرى

أكد حسام غالي، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، أن علاقته توترت مع حسام البدري، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم، في آخر مشواره الكروي قبل الاعتزال، موضحا أنه ظلم في المنتخب مع هيكتور كوبر.

وقال حسام غالي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر برنامج "الهدف" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إنه حدثت مشادة بيني وبين حسام البدري فقط قبل الاعتزال، لكن طوال عمري علاقتي به جيدة، مشيرا إلي أنها اهتزت نوعا ما في الآواخر.

وتابع: طوال حياتي علاقتي بزملائى جيدة جدا، ممكن أعنف لاعبا لكن بعد الموقف العلاقة تعود، أنا في الملعب كنت عنيفا ولا أنكر ذلك، وكنت صعبا جدا.

وأوضح أنه كان هناك لاعبون في التمرين لا يحبوا أن يلعبوا معه، وفي التدريبات البدنية كان يتم تقسيم اللاعبين معه ومع كابتن آخر.

وأشار إلي أنه كان اللاعبون يذهبون للكابتن الآخر، لأنه كان يتدرب بقوة وأزيد علي المدير الفني في بعض التدريبات.

وعن استبعاده من المنتخب وعدم مشاركته في كأس العالم 2018 مع هيكتور كوبر، أوضح: أن هناك مواقف في حياتك تأخذها ولا يصح أن تتنازل فيها أو تتراجع، إذا لم ترغب في أن تجعلني ألعب في كأس العالم فليكن ذلك.

واختتم: أنا كنت أدافع عن اللاعبين، كنت أشير بالضوء الأحمر لأمور لا تصح في المنتخب، بالتأكيد ظلمت مع هيكتور كوبر في هذا الموقف وظلمت كثيرا.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا مهما علي خصمه ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب السلام في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل الأهداف محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 66، وأضاف الهدف الثاني حسين الشحات في الدقيقة 75، وصلاح محسن في الدقيقة 86.

ويتصدر الأهلي جدور ترتيب المجموعة الرابعة بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري، ورصيد كل منهما ثلاث نقاط، بينما يأتي فريق ميدياما الغاني ويانج أفريكانز، في المركزين الثالث والرابع، دون أي نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولي.

ويلتقي الأهلي في الجولة الثانية فريق يانج أفريكانز التنزاني، علي ملعب الأخير يوم 2 ديسمبر المقبل، بينما يواجه شباب بلوزداد الجزائري فريق ميديا الغاني في غانا.