رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مختار مختار: كولر متوتر وطريقة لعبه أثرت سلبًا على الأهلى

مختار مختار
مختار مختار

أكد مختار مختار، نجم الأهلي السابق، أن كثرة التغييرات التي يقوم بها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول للفريق الأحمر، في التشكيل تؤثر سلبا علي أداء الأحمر.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع نظيره سموحة سلبيا في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب في الجولة السابعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال مختار مختار، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسام ميدو عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن كثرة التغييرات التي يقوم بها كولر في تشكيل الأهلي أثرت سلبا علي الفريق بجانب ضغط المباريات.

وتابع: الأهلي كانت لديه 15 ركنية أمام سموحة، لم يتم استغلاها بشكل إيجابي، عكس الموسم الماضي، الكرات الثابتة كانت خطيرة جدا بالنسبة للأحمر.

وأوضح أن الطريقة التي يلعب بها الأهلي الكرات الثابتة هذا الموسم طريقة واحدة.

واختتم: كولر أصبح لديه توتر بعد خسارة بطولتين في بداية الموسم، والتحكيم لم يكن فيه مشاكل في مباراة سموحة.

وبهذه النتيجة يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 14 نقطة في ترتيب الدوري المصري الممتاز، من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مواجهتين.

وجاءت تشكيلة الأهلي أمام سموحة كالاتي:

حراسة المرمي محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وأكرم توفيق وعلي معلول

خط الوسط: مروان عطية ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور

خط الهجوم: حسين الشحات وكريم فؤاد وصلاح محسن.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا مهما علي خصمه ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب السلام، في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل الأهداف محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 66، وأضاف الهدف الثاني حسين الشحات في الدقيقة 75، وصلاح محسن في الدقيقة 86.

ويتصدر الأهلي جدور ترتيب المجموعة الرابعة بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري، ورصيد كل منهما ثلاث نقاط، بينما يأتي فريق ميدياما الغاني ويانج أفريكانز، في المركزين الثالث والرابع، دون أي نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولي.

ويلتقي الأهلي في الجولة الثانية فريق يانج أفريكانز التنزاني، علي ملعب الأخير يوم 2 ديسمبر المقبل، بينما يواجه شباب بلوزداد الجزائري فريق ميديا الغاني في غانا.