رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شادى محمد: إهدار الفرص أصبح من سمات الأهلى وغياب كهربا مؤثر للغاية

كهربا
كهربا

علق شادي محمد، لاعب الأهلي السابق، علي تعادل الأحمر أمام سموحة سلبيا دون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب استاد المقاولون العرب في الجولة السابعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع نظيره سموحة سلبيا في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب في الجولة السابعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال شادي محمد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع علي قناة "الحياة"، إن لاعبي الأهلي وصلوا لما وصفه بحالة من الـ(تشبع)، ولا بد من خلق دوافع جديدة.

وتابع: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ما زال يرتكب أخطاء بتأخره في التغييرات، وعدم ثبات التشكيل من أسباب تعادل الأحمر أمام سموحة وتراجع أداء الفريق خلال الفترة الأخيرة.

واختتم: إهدار الفرص أصبح من سمات الأهلي، وغياب كهربا في مباراة الأهلي مؤثر للغاية.

وبهذه النتيجة يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 14 نقطة في ترتيب الدوري المصري الممتاز، من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مواجهتين.

وجاءت تشكيلة الأهلي أمام سموحة كالاتي:

حراسة المرمي محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وأكرم توفيق وعلي معلول

خط الوسط: مروان عطية ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور

خط الهجوم: حسين الشحات وكريم فؤاد وصلاح محسن.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا مهما علي خصمه ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب السلام في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل الأهداف محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 66، وأضاف الهدف الثاني حسين الشحات في الدقيقة 75، وصلاح محسن في الدقيقة 86.

ويتصدر الأهلي جدور ترتيب المجموعة الرابعة بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري، ورصيد كل منهما ثلاث نقاط، بينما يأتي فريق ميدياما الغاني ويانج أفريكانز، في المركزين الثالث والرابع، دون أي نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولي.

ويلتقي الأهلي في الجولة الثانية فريق يانج أفريكانز التنزاني، علي ملعب الأخير يوم 2 ديسمبر المقبل، بينما يواجه شباب بلوزداد الجزائري فريق ميديا الغاني في غانا.