رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام غالى يتحدث عن بداية مشواره مع كرة القدم.. ويكشف معاناته مع الاحتراف فى أوروبا

حسام غالى
حسام غالى

تحدث حسام غالي، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، عن بداية مشواره مع كرة القدم في القلعة الحمراء ومعاناته في فترة الاحتراف في أوروبا، وكيف تمكن من تثبيت أقدامه مع فينورد.

وقال حسام غالي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر برنامج "الهدف" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: لا أحب الظهور كثيرا، ومنصبي كعضو في مجلس إدارة نادي الأهلي لا يتطلب مني الظهور كثيرا، لكن إذا كنت مدير كرة من الممكن أن أظهر كثيرا.

وتابع: أنا فخور بكل مرحلة في حياتي مررت بها، منذ أن كنت طفلا تركت بلدي وجئت إلي الأهلي في الاختبارات وصعدت للفريق الأول، واحترفت وكل مرحلة تعبت فيها، وربنا ساعدني ونجحت.

وأكمل: في الأهلي الموضوع لم يكن سهلا، كنت طفلا وليس لدي فريق لسني، كنت أستمع جدا وأحاول أن أنفذ التعليمات ولا أستمع للسلبيات، أنا أحب الكرة جدا وألعب حبا في الكرة والشهرة بعيدا عن الأموال.

وواصل: نجحت في الأهلي وصعدت للفريق الأول واستمريت فيه 4 سنوات، وبعد ذلك انتقلت إلي فينورد، الأمر كان صعبا، 6 أشهر لم ألعب وكنت أعيش بمفردي في ظروف صعبة.

وأردف: حياتي كانت عبارة عن تدريب، أتدرب بعد الفريق في الجيم وألعب مع الفريق الثاني، لكي أكون جاهزا وقت استدعائي.

واستطرد: استمريت 6 أشهر وكنت أري نفسي أفضل من الذين يلعبون، لكن الفرصة لم تأتي، حتي جاءت عندما تعرض 3 لاعبين في مركزي للإصابة.

وأوضح أن أحد اللاعبين تعرض للإصابة ولعب مكانه وتمسك بالفرصة، مشيرا إلي أنه لم يخرج من الملعب مرة أخري.

وأردف: أقول ذلك للجيل الجديد، الرحلة كانت صعبة ولم تكن سهلة، تمسكت بالفرصة ثم انتقلت إلي توتنهام.

وأكمل: فخور إن (العيل الصغير ده) دون أي إمكانيات ولوحده ومن غير داعم ليه وصل لكابتن الأهلي ومنتخب مصر وعضو مجلس الإدارة.

واختتم: فخور إني تعبت واشتغلت علي نفسي عشان أوصل للمرحلة الحالية.