رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع حارس إنبى لخلافة محمد صبحى

إنبي
إنبي

دخل مسئولو نادي الزمالك في المفاوضات مع عبدالعزيز البلعوطي حارس مرمى فريق إنبي للتعاقد معه في الفترة المقبلة لتدعيم حراسة المرمى.

حارس جديد

ويبحث الزمالك عن حارس مرمى جديد ليحل محل محمد صبحي بعد اتخاذ قرار في وقت سابق بعرضه للبيع خلال يناير المقبل.

وأكد مصدر داخل الزمالك أن الإدارة دخلت في مفاوضات مع البلعوطي ووافق اللاعب على الانضمام إلى الفريق في الفترة المقبلة.

ويتبقى في عقد الحارس موسم ونصف مع الزمالك ولا يحق له التوقيع لأي ناد في الوقت الحالي بدون موافقة ناديه.

ولم يدخل الزمالك في المفاوضات مع إدارة إنبي حتى الآن وسط تخوفهم من طلبات مالية كبيرة مثلما حدث في صفقة قفة مهاجم الفريق بعدما طلب الأهلي التعاقد معه وكان رد إنبي برغبتهم في الحصول على 3 ملايين دولار نظير التفريط في خدماته.

ويخوض محمد صبحي تدريبات منفردة حاليا بجانب الثنائي أحمد فتوح ومصطفى الزناري لتنفيذ عقوبة الإدارة ضده.

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزية محمود علاء وعبدالله جمعة ثنائي الفريق من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق تماثل للشفاء بصورة نهائية من الإصابة التي كان يعاني منها، وكانت عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة، وأضاف أن اللاعب شارك في مران الأمس بشكل طبيعي لتتأكد جاهزيته للفترة المقبلة من الناحية الطبية.

وأشار محمد أسامة إلى أن محمود علاء مدافع الفريق تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها وكانت عبارة عن مزق في العضلة الخلفية، وشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للمباريات المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها، غداً الأربعاء، باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.