رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيتوريا يعيد التفكير فى إعادة الثلاثى المستبعد من المنتخب بتوصية من حازم إمام

روي فيتوريا
روي فيتوريا

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن أن روي فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطني، بدأ التفكير في الثلاثي حسين الشحات وطارق حامد وإمام عاشور للمنتخب، الذى تم استبعادهم من مباراة سيراليون في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لأسباب تأديبية بناء على توصية من حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب. 

وواصل المصدر، أن حازم إمام حصل على وعد من روي فيتوريا، بالتفكير في الموضوع وإعادة أى لاعب منهم للمنتخب حال الاحتياج إليهم في بطولة الأمم الأفريقية المقبلة التى ستقام فى كوت ديفوار في يناير من العام المقبل.

وكان روي فيتوريا قد قرر معاقبة الثلاثي واستبعادهم من مباراة سيراليون بسبب تمردهم وعدم موافقتهم على استكمال التدريبات بعد مباراة جيبوتي في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ورفض الثلاثي استكمال المران بحجة الإرهاق، الأمر الذى أغضب روي فيتوريا بشدة وقرر استبعادهم من المنتخب وعدم سفرهم مع المنتخب في ليبيريا لخوض مباراة سيراليون.

وحقق المنتخب فوزين على جيبوتي بستة أهداف مقابل لا شىء وسيراليون بهدفين ليحتل صدارة المجموعة بست نقاط.

جلسة بين روي فيتوريا ومجلس الجبلاية للاتفاق على تفاصيل معسكر بطولة إفريقيا 

ويعقد روي فيتوريا خلال الأيام المقبلة بعد عودته من البرتغال جلسة مع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، للاتفاق على كافة تفاصيل المعسكر المقبل الذى سينطلق يوم 3 من يناير المقبل استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية التى مقرر لها يوم 15 من الشهر نفسه. 

ويحدد روي فيتوريا خلال جلسته كل التفاصيل الخاصة بالمعسكر، سواء من المباريات الودية التى يرغب في خوضها أو مكان المعسكر، سواء داخل أو خارج مصر.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب مباراة أو مباراتين وديتين خلال التجمع المقبل قبل بطولة الأمم الإفريقية.