رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهاجم الأهلى السابق: استبعاد كريم الدبيس من قائمة مباراة الأهلى وسموحة لغز كبير

الأهلي
الأهلي

قال رضا شحاتة، نجم النادي الأهلي السابق، إن استبعاد كريم الدبيس الظهير الأيسر للفريق أمر غريب للغاية، خاصة أن اللاعب يحتاج لعدد كبير من المباريات والفرص من أجل اكتساب الخبرات فى البطولات المختلفة.

وقال رضا شحاتة، فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "زعلان طبعًا من استبعاد كريم الدبيس وكنت أرغب أن كولر يستمر فى الدفع به خلال المباريات من أجل أن يكون لدي النادي لاعب جيد فى الجبهة اليسري يقوم باستلام المهمة من علي معلول، واستبعاده اليوم غريب".

وأضاف: "أتمني من الجميع عدم مقارنة بين الدبيس ومعلول، لأن ما زال كريم لاعبا صغيرا فى السن محتاج فرص، وأقول للجميع وقت ما تعاقد الأهلي مع معلول كان لاعبا دوليا فى منتخب تونس، ولكن مستواه أيضًا مع الوقت تحسن فى الأهلي، لذلك أى لاعب المباريات هى التى تحدد مستواه، مع المباريات الكثيرة أري أن الدبيس سيكون صفقة مميزة للأهلي".

ويستضيف الأهلي حامل اللقب نظيره سموحة في المباراة المنتظرة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهات سموحة طالبهم باستغلال نشوة الانتصار الإفريقي. 

وأكد كولر أنه يعلم أن الفريق عانى ظروفا صعبة قبل مباراة ميدياما تتمثل فى اكتمال الصفوف فى تدريبين فقط بسبب المشاركة الدولية للاعبين، مشيرا إلى أنه اعتاد هذا الأمر خلال مشواره التدريبى ولا بد من التعامل مع تلك الظروف. 

وحذر المدير الفني من صعوبة مواجهة سموحة الذي يجيد التعامل أمامنا ولا بد من ضرورة علاج ظاهرة إهدار الفرص المستمرة مع الفريق من الموسم الماضى.

وطالب كولر اللاعبين ضرورة التركيز في اللقاء وعدم ترك مساحات لهجوم المنافس حتي لا يتعرض الفريق لأي هزة خلال سير اللقاء. 

 من جانبه استقر السويسري مارسيل كولر على التشكيل الذى سيخوض به مواجهة سموحة ويتكون من محمد الشناوى في حراسة المرمي وأمامه أكرم توفيق ورامى ربيعة وياسر إبراهيم وعلي معلول وأليوديانج وإمام عاشور ومروان عطية وحسين الشحات وكريم فؤاد وفي الهجوم صلاح محسن.