رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عضو الجبلاية يكشف مصير انضمام الثلاثى المستبعد لصفوف الفراعنة

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، موقف البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى للفراعنة من الثلاثى المستبعد من المعسكر الأخير.

وقال حازم إمام فى تصريحات تليفزيونية: "استبعاد اللاعبين الثلاثة إمام عاشور، طارق حامد، حسين الشحات، خاص بالمعسكر الماضي فقط، والعودة متوقفة على مستواهم الفني، وهذا ما أكده روى فيتوريا أكثر من مرة".

وتابع عضو الجبلاية: "خطأ اللاعبين ليس أخلاقيا، ولا شخصيا، والاستبعاد ليس نهائيا".

واختتم: "أما ما أثير عن تعامل أيمن عبدالعزيز، في موضوع اللاعبين الثلاثة ليس صحيحا على الإطلاق".

وكان روري فيتوريا قد استبعد الثلاثي من معسكر الفراعنة قبل مباراة سيراليون الأخيرة، على خلفية عدم تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى بشأن استكمال الوحدة التدريبية التى وضعها الجهاز الفنى للاعبين ليلقى القرار الجدل حول سبب الاستبعاد.

ويستعد منتخب مصر لخوض غمار بطولة أمم إفريقيا 2024 التى تنطلق فعالياتها فى كوت ديفوار مطلع العام المقبل، والتى يسعى خلالها فيتوريا للمنافسة على اللقب، مما يجعله فى حاجة لجهود اللاعبين الثلاثة فى وسط ملعب الفراعنة، خاصة إمام عاشور الذى يقدم مستويات رائعة مع الأهلى خلال الفترة الحالية.

وشهدت الأيام الماضية مطالبة فيتوريا لمساعديه بالتواصل مع اللاعبين المستبعدين من معسكر الفراعنة الأخير؛ للتأكيد على ثقة الجهاز الفني في قدراتهم، وأن لديهم فرصة في الانضمام للمنتخب خلال الفترة المُقبلة.

وطالب فيتوريا مساعديه بالتواصل مع عدد من اللاعبين من بينهم محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي وثلاثي الأهلي، أكرم توفيق وياسر إبراهيم وأحمد نبيل كوكا، وأحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا كليوباترا وسام مرسي لاعب إبسويتش تاون الإنجليزي، وأحمد حمدي مهاجم مونتريال الكندي.