رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الزمالك يكشف سبب سفر محمود حمدى "الونش" إلى الإمارات اليوم

محمود حمدى الونش
محمود حمدى الونش مدافع الزمالك

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب سفر محمود حمدي "الونش"، مدافع الأبيض، إلى الإمارات اليوم.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي أن "الونش" سافر إلى الإمارات من أجل الخضوع لقياسات بدنية في ظل خوضه لبرنامجه التأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الدكتور محمد أسامة أن المدافع الدولي ينفذ البروتوكول المتبع بشأن إصابات الرباط الصليبي، وشدد على أن "الونش" سيسافر بعدها إلى ألمانيا من أجل الخضوع لفحص طبي أخير من قبل الطبيب الذي أجرى له العملية الجراحية تمهيدًا لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته للقاء أبوسليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية. 
وخاض الزمالك مرانه مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب تحت قيادة معتمد جمال، وجاء التدريب خفيفًا وتضمن بعض الجوانب البدنية في بداية المران، قبل خوض تدريبات فنية وخططية استعدادًا لمواجهة بطل ليبيا المقبلة.   
وحرص الجهاز الفني على منح اللاعبين بعض التعليمات خلال الفقرة الفنية.
وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من المران وفقا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وعقد معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الختامي مساء اليوم السبت الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب استعدادًا للقاء أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.  
وحرص معتمد جمال على تحفيز اللاعبين قبل مواجهة بطل ليبيا، وشدد على ضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز في لقاء الغد وحصد الثلاث نقاط.
وطالب القائم بأعمال المدير الفني للفريق اللاعبين بضرورة أن تكون بداية الزمالك قوية في دور المجموعات للكونفيدرالية الإفريقية، وحذر معتمد جمال اللاعبين من الاستهتار بالمنافس.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره أبوسليم الليبي في السادسة مساء غد الأحد على ملعب برج العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.