رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باتشيكو يعلق على فوز بيراميدز على مازيمبى الكونغولى بالكونفيدرالية

باتشيكو
باتشيكو

وجه البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، الشكر لجميع لاعبيه وكل مسئولي الإدارة ومن يعملون في بيراميدز، بعد فوز الفريق على مازيمبى فى مباراة الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دورى الأبطال بهدف نظيف.

وقال باتشيكو “الانتصار على فريق قوي بحجم مازيمبي صاحب التاريخ الكبير في دوري الأبطال له طعم أخر”

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي أنه يعمل على أن يسير  فى البطولة خطوة خطوة في كل مباراة يخوضها والفريق يلعب بصورة ممتازة واللاعبون يسعون للفوز في جميع مبارياتهم وينفذون تعليمات الجهاز الفني، ومن الضروري تكرار نفس الأداء في المباريات المقبلة ولا تزال هناك ٥ لقاءات أخرى لا بد أن يحقق فيها الفريق الفوز ويجمع أكبر عدد من النقاط ويؤكد بلوغه الدور المقبل.

وأشار إلى أن بيراميدز فريق كبير، ومن الرائع الانتصار وبأداء قوي على فريق سبق له الفوز بلقب دوري الأبطال أكثر من مرة، وهو ما يدفع بيراميدز لأن يحصل على الثقة المطلوبة ويفوز في المباريات المقبلة ويواصل مشواره بكل قوة.

وأكد المدرب أن الفريق منذ الموسم الماضي ويعاني من إصابات وغيابات عديدة وحاليا الفريق يعاني من إصابات قوية بعناصر مهمة، ولكنه مدرب واقعي ويحترم المجموعة الموجودة التي تبذل قصارى جهدها في كل تدريب لتشارك وتقدم أفضل ما لديها، ويثق في كل اللاعبين، وبإمكانهم تعويض الغيابات المؤثرة.

وشدد باتشيكو على أن جميع لاعبي الفريق كانت لديهم أدوار هجومية وبالفعل كان بالإمكان تسجيل أكثر من فرصة مؤكدة أمام مازيمبي والجهاز الفني يعمل جيدا على تحسين جودة تسجيل الفرص في المباريات   

 

وأشاد باتشيكو بالقائد عبدالله السعيد، مؤكدا أنه لاعب جوكر ولا غنى عنه داخل الملعب، ونفس الأمر ينطبق على أحمد فتحي وشريف إكرامي وهم أكبر لاعبي الفريق والقدوة لبقية اللاعبين ووجودهم مهم في الفريق وينفذون التدريبات بمنتهى القوة وهم مثال لباقي لاعبي الفريق وسعيد بوجودهم في صفوف فريقه.