رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزهم الونش.. رباعى الزمالك يخضع لتدريبات تأهيلية استعدادًا لمواجهة أبوسليم الليبى

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش مدافع الزمالك

خاض محمود حمدي "الونش" ومصطفى شلبي وعبدالله جمعة ومحمود علاء، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية، على هامش المران الجماعي للأبيض، اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمباراة أبوسليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وواصل الرباعي البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من قبل الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

 

الزمالك يستأنف تدريباته


استأنف، اليوم الثلاثاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمباراة أبوسليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان الفريق حصل على راحة من التدريبات، أمس الإثنين، بعد الفوز على الهلال الليبي بثلاثية دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت بينهما عصر يوم الأحد الماضي على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

 

كواليس جلسة معتمد جمال مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة أبوسليم الليبي


عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم الثلاثاء، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمباراة أبوسليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وشهدت الجلسة بعض الرسائل التحفيزية من المدير الفني للاعبين، قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل ليبيا في بطولة كأس الكونفيدرالية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وتحدث معتمد جمال خلال جلسته مع اللاعبين عن أهمية المباراة وضرورة الفوز وحصد الثلاث نقاط، لا سيما أن اللقاء يأتي في بداية مشوار دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

وشرح القائم بأعمال المدير الفني بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين، لتنفيذها في مران اليوم لتطبيقها في المباراة المقبلة أمام بطل ليبيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.