رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يلجأ لخطة بديلة بسبب أزمة القيد ومفاوضات مع جنش لعودته

جنش
جنش

وضع مسئولو نادي الزمالك خطة بديلة لحل أزمة القيد التي يمر بها النادي في الوقت الحالي وصعوبة إتمام صفقات جديدة في الوقت الحالي بسبب عدم دفع مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي وهو الأمر الذي جعل موقف الزمالك في غاية الصعوبة على مستوى الصفقات وبات الجهاز الفني مجبرا على إكمال الموسم بنفس القوام الحالي.

ولجأ مسئولو الزمالك لخطة بديلة متمثلة في إنهاء بعض الصفقات من الآن وضم اللاعبين في الموسم المقبل وبالتحديد اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع أنديتهم بنهاية الموسم الجاري ويحق لهم التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.

وجاء قرار إدارة الزمالك بالتفاوض مع هؤلاء اللاعبين وحسم التعاقد معهم في الموسم المقبل لينضموا إلى الفريق، حيث جاء قرار الإدارة بسبب إعجابهم ببعض اللاعبين في الوقت الحالي وصعوبة التفريط في تلك الصفقات وكان الخيار الأنسب هو الحصول على توقيعهم وينضموا للفريق في الموسم المقبل.

ويواجه الزمالك مشكلة كبيرة في حل أزمة القيد بسبب المشكلة المالية التي يعاني منها النادي ووجود التزامات عديدة على النادي وهو الأمر الذي يصعب من مهمة الزمالك في دفع مبلغ مليون و400 ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة بخلاف المستحقات المتأخرة للاعبين والجهاز الفني.

الزمالك يبحث عودة جنش لصفوف الفارس الأبيض

وفي سياق آخر، دخل مسئولو الزمالك في المفاوضات مع محمود جنش، حارس مرمى فريق فيوتشر، لضمه في الموسم المقبل من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى بعد قرار عرض محمد صبحي للبيع ورفض التجديد له بسبب المشكلة التي حدثت قبل مباراة زد في بطولة الدوري والتي انتهت بخسارة الزمالك بهدفين لهدف وجاء القرار بعدها بعرض صبحي للبيع في يناير المقبل ورفض التجديد له.