رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق سليمان يعلن موقف شوقى غريب من الرحيل عن المقاولون لتدريب الزمالك

شوقى غريب
شوقى غريب

أعلن طارق سليمان، مدرب حراس مرمى نادي المقاولون العرب، عن موقف شوقي غريب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من الرحيل عن ذئاب الجبل من أجل تدريب نادي الزمالك.

وقال طارق سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن المقاولون العرب يعاني من سوء الحظ، لكننا نأمل في تحسن نتائج الفريق بعد التوقف الدولي الحالي.

وتابع: أتمنى أن تكون فترة التوقف الدولي الحالية كافية لتأقلم اللاعبين الجدد مع القدامى، وعمرو مرعي يحتاج إلى التوفيق من أجل العودة إلى مستواه.

وأوضح أنه لم يحدث تواصل رسمي من جانب الزمالك لجس نبض المقاولون العرب من أجل التعاقد مع شوقي غريب.

وأشار إلي أن شوقي غريب متمسك بتجربة المقاولون العرب، ويرغب في الاستمرار داخل النادي.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلا واسعا بعد أن غادروا معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليا في بطولة الدوري المصري الممتاز، علي يد الصاعد حديثا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، حصدها من 6 مباريات بعد أن فاز في اثنتين وتعادل في مثلهما وخسر اثنتين أخريين.

بيان مجلس إدارة الزمالك:

إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق علي المجلس طبقا للوائح فيفا.

عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري للبيع.

توجيه الشكر إلي أوسوريو، المدير الفني، ومساعده والكابتن مدحت عبدالهادي، وتعيين الكابتن معتمد جمال مدربا عاما وقائما بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.