رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيله: أوسوريو تنازل عن جزء كبير من مستحقاته بسبب ظروف نادى الزمالك

أوسوريو
أوسوريو

تحدث محمد حبشي، وكيل خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السباق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن البيان الذي أصدره الأبيض بسبب أزمة الكولومبي، لعدم حصوله علي مستحقاته، بعدما قام مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بتوجيه الشكر له.

وأعلن الزمالك في بيان رسمي اليومعن تسويه مستحقات المدير الفني أوسوريو ومساعده فريدي هيريرا، وإنهاء التعاقد بالتراضي دون أي خلاف أو منازعات وتم توجيه الشكر لهما.

وقال محمد حبشي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن الطرفين كانا يريدان أن ينهيا الأمر بشكل محترف، وأوسوريو تنازل عن جزء كبير من مستحقاته بسبب ظروف نادي الزمالك، المبلغ الذي تنازل عنه يقترب من نصف مستحقاته، الموضوع انتهي بكل تفاصيله رسميا، وكل الأمور انتهت.

وحول مستقبل أوسوريو، أوضح: توجد عدة عروض من أمريكا الجنوبية لكنه لم يحسم قراره حتي الآن، سيفكر في خطوته القادمة، هو مستمر فترة في مصر لإنهاء بعض الأمور الخاصة.

وأكمل: أوسوريو يعلم أن الإدارة كانت تريد أن تنهي الأمور باحترافية، والمدرب ليس لديه مانع من العودة للزمالك مرة أخري، والزمالك شرف لأي شخص أن يعمل به.

وواصل: أوسوريو كان يقول دائما إنه ينقل كل خبراته لفريق الزمالك، وكان يريد أن يقدم شيئا للنادي والجمهور.

وبسؤاله هل قدمت لنادي الزمالك أي سير ذاتية للمدربين الجدد؟.. أوضح: الموضوع حساس لذلك قبل أن أتحدث في أي شىء كان يجب أن أنهي كل شىء خاص بموكلي أوسوريو.

وواصل: ومن الآن من الممكن أن نتحدث وأي مدرب يتشرف بتدريب الزمالك، أحد أكبر الأندية في مصر والشرق والأوسط.

واختتم: من المؤكد أن يكون هناك مدربون أقوياء موجودون الآن، لكن الأمر يتوقف علي الميزانية الحالية للنادي.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلا واسعا بعد أن غادروا معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليا في بطولة الدوري المصري الممتاز، علي يد الصاعد حديثا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، حصدها من 6 مباريات بعد أن فاز في اثنتين وتعادل في مثلهما وخسر اثنتين أخريين.

بيان مجلس إدارة الزمالك:

إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق علي المجلس طبقا للوائح فيفا.

عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري للبيع.

توجيه الشكر إلي أوسوريو، المدير الفني، ومساعده والكابتن مدحت عبدالهادي، وتعيين الكابتن معتمد جمال مدربا عاما وقائما بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.