رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معتمد جمال يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الهلال الليبى الودية

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن تشكيل الأبيض لخوض مباراة الهلال الليبي الودية المقرر لها بعد قليل على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويضم التشكيل كلًا من:  

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع:  حمزة المثلوثي- محمد عبدالغني- محمد عبدالشافي.

خط الوسط: محمد أشرف " روقا"- نبيل دونجا- سيد عبدالله "نيمار"- يوسف أوباما.

خط الهجوم: محمود عبدالرازق" شيكابالا"- ناصر منسي- إبراهيما نداي.

 

الونش والجزيري يؤديان تدريبات تأهيلية استعدادًا لمواجهة أبوسليم الليبى

 

 

وأدى محمود حمدي " الونش" وسيف الدين الجزيري ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي قبل ودية الهلال الليبي المقرر لها بعد قليل. 

 


وأدى  اللاعبان تدريبات تأهيلية تحت إشراف علاء رجب، مخطط الأحمال بالنادي لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية  خلال الفترة المقبلة.

أدى ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمد عواد ومعاذ علاء وعبدالرحمن نفاد، تدريبات قوية على هامش المران، استعدادًا لمواجهة أبوسليم الليبي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وركز محمد عبدالمنصف، مدرب الحراس بالفريق، مع الثلاثي على بعض الجوانب الفنية الخاصة منها التعامل مع العرضيات والتسديدات من مسافات مختلفة، بالإضافة إلى جوانب فنية أخرى.

وحرص محمد عبدالمنصف على منح الحراس تعليمات فنية بشكل متواصل وطالبهم بمواصلة التركيز استعدادًا للفترة المقبلة في ظل ارتباط الزمالك بمباريات إفريقية ومحلية مهمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.