رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يستغل فترة التوقف فى تجهيز شلبى والونش استعدادًا لـ«أبوسليم»

الونش
الونش

يسعى الجهاز الفني لفريق الزملك في استغلال فترة توقف بطولة الدوري في تجهيز بعض المصابين، على رأسهم محمود الونش ومصطفى شلبي، وخوضهم برنامجا تأهيليا مكثفا لسرعة عودتهم للمشاركة مع الفريق في المباريات من جديد، وفضل الجهاز الفني للزمالك عدم التعجل في الدفع بمصطفى شلبي في المباريات الماضية، ومنحه الوقت الكافي للعلاج والراحة حتى لا تتفاقم الإصابة عليه.

وطلب الجهاز الفني من الطبي بضرورة تجهيز مصطفى شلبي بعد فترة التوقف إلى جانب الاستفادة من التوقف في تجهيز الونش، خاصة أن الفريق يعاني من أخطاء دفاعية بالجملة وستكون عودة الونش ضرورية للفريق لعلاج المشاكل الموجودة في ظل عدم وجود مدافعين جدد، وعدم جلب أي صفقات بسبب مشكلة إيقاف القيد التي يعاني منها النادي في الوقت الحالي.

ويلتقى الزمالك أبوسليم الليبي فى مباراة الجولى الأولى بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية والمقرر لها يوم 26 نوفمبر الجارى.

الزمالك يستقر على خوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الحالية

 

من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفني على خوض مباراتين وديتين،  في فترة التوقف من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل على كل الجوانب والوصول بهم إلى أفضل فورمة والاستقرار على أفضل تشكيل وطريقة لعب.

وأكدت مصادر داخل الفريق أن معتمد جمال فضل في مباراة بيراميدز الاعتماد على نفس الطريقة التي كان يلعب بها أوسوريو لضيق الوقت وصعوبة تطبيق أي أسلوب جديد قبل لقاء بيراميدز، لكن الوضع سيكون مختلفا في الفترة المقبلة وحاجته للوقت الكافي حتى يطبق طريقة لعبه بالشكل الأمثل له وخوض أكثر من مباراة ودية.

في سياق آخر، وضع الجهاز الفني برنامج منفرد لشيكابالا في الأيام الماضية بعد الاجهاد الذي تعرض له اللاعب في وقت سابق والاعتماد عليه بشكل أساسي في المباريات التي خاضها الزمالك، الأمر الذي جعله بحاجة إلى الراحة الكاملة في فترة التوقف.