رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن يونس: موسيمانى لا يناسب الزمالك على المستوى الفنى

موسيماني
موسيماني

علق أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، علي الأنباء التي تتردد بشأن تولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، القيادة الفنية للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر توجيه الشكر إلي المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعد النتائج السلبية للفريق، خلال الفترة الأخيرة.

وقال أيمن يونس، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، عبر برنامج "كورة كل يوم"، المذاع علي قناة "الحياة"، إن بيتسو موسيماني علي المستوي الفني لا يناسب نادي الزمالك، والأبيض عليه أن يبدأ مرحلة جديدة، وعندما نأتي بمدير فني جديد، يكون في حدود ما يلائم الفريق.

وتابع: أدعم مجلس الإدارة الذي يتعامل باللوائح وليس الجماهير، خلال الفترة الحالية تحتاج إلي لم الشمل داخل فريق الزمالك للحفاظ علي الاستقرار، ويجب ألا يسمع المسؤولون للجماهير.

وأوضح أن التقطيع في لاعبي الزمالك غير مقبول، لأن القوام المتواجد حاليا هو الذي سيكمل الموسم لنهايته، أرفض فكرة الاندفاع والهجوم الكبير علي اللاعبين علي السوشيال ميديا.

واختتم: أحمد فتوح ومحمد صبحي، بكيا من الفرحة بعد التجديد الآخير لنادي الزمالك.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلا واسعا بعد أن غادروا معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليا في بطولة الدوري المصري الممتاز، علي يد الصاعد حديثا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، حصدها من 6 مباريات بعد أن فاز في اثنين وتعادل في مثلهما وخسر اثنين آخرين.

بيان مجلس إدارة الزمالك:

إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبدالواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق علي المجلس طبقا للوائح فيفا.

عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري للبيع.

توجيه الشكر إلي أوسوريو المدير الفني ومساعده وكابتن مدحت عبدالهادي، وتعيين كابتن معتمد جمال مدرب عام وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.